وزير الداخلية يستقبل عدداً من شيوخ العشائر العراقية

 

بنت الرافدين / بغداد:

استقبل السيد باقر جبر الزبيدي وزير الداخلية عدداً من شيوخ العشائر العراقية بحضور السادة وكيل الوزارة لشؤون الشرطة وقائد الشرطة الوطنية والمستشار القانوني في الوزارة.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل الارتقاء بالتعاون مع وزارة الداخلية وشيوخ العشائر بما يسهم في تعزيز الامن والاستقرار حيث اكد السيد وزير الداخلية على موضوع التطويع في اجهزة الوزارة يجب ان يتم على اساس المشاركة بكافة مكونات الشعب العراقي وعدم الاقتصار على عشيرة او حزب معين.

ونبه السيد الوزير الى خطورة عمليات التهجير للعوائل لانها تؤدي بالنتيجة الى عواقب لا يحمد عقباها ودعا الجميع الى التعاون في القضاء على هذه الظاهرة وان يكون لشيوخ العشائر الدور المتميز في قطع دابر الفتنة واعادة العوائل المهجرة الى مساكنها ومناطقها التي هجروا منها.

واوضح السيد الوزير الى اهمية ان تأخذ قوات الشرطة في محافظة الانبار دورها في حفظ الامن والاستقرار واوعز سيادته بتقديم كافة اشكال الدعم لاداء هذه الاخيرة واجباتها الوطنية.

ودعا السيد الوزير السادة رؤساء العشائر الى تفعيل البيان الختامي لمؤتمر وحدة العشائر العراقية والذي انعقد في 5/4/2006 تحت شعار (الامن والاستقرار مسؤولية الجميع) .

واشاد السادة رؤوساء العشائر بالدور الذي تؤديه اجهزة الوزارة ممثلة بالسيد المهندس باقر جبر الزبيدي وزير الداخلية في المحافظة على وحدة العراق وشعبه ومكافحة الجريمة والارهاب وتحقيق الامن والاستقرار في ربوع العراق الجديد.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com