أعتقال 117 مسلحا و مصادرة أسلحة متنوعة في قواطع العمليات المختلفة

 

محمد الجبوري (بغداد) / بنت الرافدين

إلقت قوة من قبل اللواء الرابع/ قيادة الفرقة الثانيةالقبض على (6) أشخاص مشتبه بهم في منطقة حي الانتصار قاطع الموصل كما تم إلقاء القبض على ( 68) شخصا من المشتبه بهم في تلعفر/قاطع الموصل من قبل اللواء الأول/قيادة الفرقة الثالثة في عملية مشتركة مع الجانب الصديق.و عثر اللواء الاول من قيادة الفرقة الثالثة على (39) بندقية ((كلاشنكوف)) في قرية مجاريف/تلعفر. و تم إلقاء القبض على شخص مشتبه به في منطقة حي الربيع/تلعفر من قبل اللواء الأول/قيادة الفرقة الثالثة.

و في عملية مشتركة مع قوات وزارة الداخلية والقوات الصديقة واللواء الثاني/قيادة الفرقة الرابعة تم إلقاء القبض على ((3)) أشخاص من المشتبه بهم في منطقة حي الو اسطي/قاطع كركوك. الى ذلك تم إعتقال ((20)) شخص مشتبه بهم والعثور على جهاز تفجير في مفرق الفلوجة/قاطع صلاح الدين من قبل اللواء الأول/قيادة الفرقة الرابعة.

و في بغداد تم مصادرة بندقية كلاشنكوف عدد((2)) و((28)) مخزن واعتقال شخص مشتبه به في منطقة الكرادة من قبل الفوج الثاني/اللواء الخامس/قيادة الفرقة السادسة. و كذلك تم اعتقال شخص مشتبه به في منطقة الحرية من قبل اللواء الأول/قيادة الفرقة السادسة. و إلقاء القبض على ((15)) شخص من المشتبه بهم من قبل سيطرة اللواء الثالث/قيادة الفرقة السادسة يستقلون ((7)) عجلات مختلفة الأنواع وبحوزتهم الأسلحة التالية:. بندقية ((BKC)) العدد ((2)) بندقية خفيفة العدد ((15))و مسدس العدد ((10)). و اما في قاطع ديالى فقد تم إبطال مفعول ((2)) عبوة ناسفة من قبل اللواء الثالث/قيادة الفرقة الخامسة.

 و في قاطع الرمادي تم إلقاء القبض على ((2)) من المطلوبين /شمال الكرمة من قبل اللواء الرابع/قيادة الفرقة الأولى بحوزتهم الأسلحة التالية:- بندقية كلاشنكوف العدد((7))- مخازن العدد((7)).- بندقية سيمينوف العدد((1)).

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com