التقرير الاعلامي المشترك لعمليات الرعد صباح يوم 13/4/2006

 

 بنت الرافدين

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

 1- تمكنت قوة من اللواء الرابع من الفرقة الثانية من مداهمة اوكار الارهابيين في مناطق المهدية والاسكان والسيدية في محافظة بغداد وتم القاء القبض على (2) من الارهابيين وضبط بحوزتهم على بندقية كلاشنكوف.

 2- تمكنت قوة مشتركة من الجيش والشرطة من القاء القبض على (4) ارهابيين احدهم مصاب في منطقة الشيخ معروف في بغداد قاموا باطلاق النار على دوريات من الجيش العراقي.

 3- تمكنت قوة من الفوج الثاني اللواء الثاني الفرقة الاولى من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة بغداد الجديدة وتم القاء القبض على (3) اشخاص من المشتبه بهم.

 4- تمكنت قوة من الفوج الاول اللواء الرابع الفرقة الرابعة من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة الدورة وتم القاء القبض على (4) اشخاص من المشتبه بهم.

 5- تمكنت قوة من السرية الامنية للواء الرابع الفرقة الثانية من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة معسكر الرشيد سابقاً ومنطقة البياع وتم القاء القبض على (2) من الاشخاص المشتبه بهم وضبط عجلة نوع كيا.

 6- تمكنت قوة من الفوج الثاني اللواء الاول من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة حي الخضراء وتم القاء القبض على (2) من الاشخاص المشتبه بهم.

 7- تمكنت وحدة المهمات الخاصة من مداهمة مقالع الرمل في مدينة الزبير في محافظة البصرة وتم العثور على صاروخ راجمة عدد 1 و 10 قذائف مدفعية و 10 صاروخ قاذفة RBG7 .

 8- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة المدائن تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

 المركز الاعلامي لادارة عمليات الرعد

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com