وزير الداخلية يعقد اجتماعاً موسعا ضم وكلاء الوزارة والمدراء العامين فيها

 

بنت الرافدين / بغداد:

عقد السيد باقر جبر الزبيدي وزير الداخلية اجتماعاً موسعاً مع السادة وكلاء الوزارة والمدراء العامين فيها.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الوضع السياسي في العراق حيث اشار السيد الوزير ان من اول مهام الحكومة الجديدة هو تحقيق الامن والاستقرار في العراق والبدء بمشاريع الاعمار للنهوض بالواقع الامني والخدمي للمواطنين.

بعدها اشار السيد الوزير الى موضوع دمج الميليشيات ضمن مؤسسات الدولة العراقية ولكي يباشر عناصر هذه الميليشيات حياتهم الطبيعية في المجتمع بعد سنين من الجهاد ضد النظام الديكتاتوري البائد.

وشدد السيد الوزير على اهمية انجاز كافة اللجان التحقيقية اعمالها بغية اتخاذ القرارات المناسبة والقانونية بصددها واشعار وسائل الاعلام والمواطنين بنتائج التحقيقات التي توصلت اليها من اجل تحقيق العدالة والاستقرار.

واضاف السيد الوزير ان امام العراقيين مهام كبيرة في محاربة الارهابيين والزرقاويين والصداميين والتكفيريين من اجل وضع حد لاعمالهم الاجرامية بحق شعبنا الامن الصابر وتجنيب المواطنين المزيد من العمليات الارهابية التي تستهدف ارواحهم وممتلكاتهم ودعا الى تظافر الجهود كافة لتحقيق هذا الغرض.

بعدها استعرض الحاضرون جدول اعمال الاجتماع الذي تضمن عرض نشاطات الشرطة الوطنية العراقية في مكافحة الجريمة والارهاب بالتنسيق مع الدوائر الوزارة المختصة اضافة الى استعراض نشاطات المنافذ الحدودية والجوازات والمرور والنجدة وباقي تشكيلات الشرطة.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com