قوات التحالف تقتل 12 ارهابي

 

بنت الرافدين / بغداد-العراق: قتلت قوات التحالف 12 ارهابيا اثناء قيامها بمداهمة بتاريخ 25 نيسان في اليوسفية على احد المخابئ المرتبطة بالمقاتلين الاجانب. المصادر الاستخبارية قادت القوات الى الموقع المعين حوالي 8 كلم شمال و شمال شرق موقع سقوط الهليكوبتر الاميركية في الاول من نيسان.

تم اطلاق النار على القوات عند وصولها الى الموقع وقامت بالرد بواسطة الاسلحة الخفيفة ورشاش الهليكوبتر وقتلت على الفور 5 ارهابيين خارج المخبأ ثم تم استدعاء السلاح الجوي لأخماد النيران المستمرة من المخبا .

وبعد الضربة الجوية المحكمة , قامت القوات البرية بتفتيش تكتيكي على المخبأ المدمر وتم تحديد جثث سبعة ارهابيين اخرين وأمرأة . كل من عثر عليه من الرجال القتلى كان مرتديا جعبة تحتوي على مخزني ذخيرة كلاشنكوف مع قنبلتين يدويتين . عثر الجنود ايضا على ملاحظات انتحارية على احد الارهابيين وقنابل تربط على الجسم وأسلحة تتضمن صواريخ تطلق من على الكتف وذخيرة .

وقد قتل احد الارهابيين والذي حاول الخروج من المخبأ عند وصول الجنود محاولا اطلاق صاروخ من على الكتف وتم الاشتباك معه حالا وقتله .

الارهابيان الاخران المطلوبان واحدهما أجنبي حتما كان يعتقد بقيامهم بالعمليات من المخبأ . وعلى اية حال تم التثبت من مقتل كلا الشخصين في الغارة . وتقوم قوات التحالف حاليا بتحديد هوية القتلى .

قام الجنود بتدمير الاسلحة والاحزمة الناسفة والقنابل التي تربط على الجسم والذخيرة موقعيا .

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com