التقرير الاعلامي المشترك لعمليات الرعد صباح يوم 26/4/2006

 

بنت الرافدين

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

1- تمكنت مفارز الفوج الاول اللواء الاول من الفرقة الاولى من الشرطة الوطنية من القاء القبض على (1) احد الاشخاص المشتبه به في منطقة البياع شارع قطر الندى نتيجة للابلاغ عنه من قبل المواطنين للاشتباه بقيامه بزرع العبوات الناسفة.

2- تمكنت قوة من الشرطة الوطنية من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة الاعلام والشباب والمعالف وتم القاء القبض على (2) من المشتبه بهم يقومون بعمليات الاختطاف وتم ذلك نتيجة لتعاون المواطنين والابلاغ عنهم.

3- تمكنت احدى سيطرات الشرطة الوطنية في بوابة بغداد من القاء القبض على (1) احد الاشخاص المشتبه به قام بسرقة عجلة نوع بروتون واعترف المشتبه به بانتمائه الى مجموعة ارهابية في منطقة المحمودية.

4- تمكنت قوة من الشرطة الوطنية من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة الدورة محلة 803 زقاق 1 وتم القاء القبض على (2) من الارهابيين وبحوزتهم عجلة نوع فولكا تكسي وبعض الوثائق وجوازات السفر عائدة للارهابيين.

 5- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة حي الخضراء تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

 6- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت في منطقة حي الجامعة تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في الشرطة الوطنية بدون اية اضرار.

 7- تم ابطال مفعول عبوتين ناسفتين كانت مزروعة على الخط الناقل للمياه في منطقة الزعفرانية القرية الشمالية محلة 969 تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

 المركز الاعلامي لادارة عمليات الرعد

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com