بابل .. قوات التحالف تسلم المهام الأمنية خلال شهرين

 

التفات حسن (بابل) / بنت الرافدين:

اكد العقيد لوف قائد فرقة المشاة الرابعة لقوات التحالف المتواجد في بابل بأن قواته ستسلم الملف الامني الى القوات العراقية في غضون شهرين.

واضاف في تصريح صحافي خص به بنت الرافدين: ان قوات الامن العراقية تبذل جهوداً مخلصة لتحقيق الامن في البلاد. وتابع: من خلال رصدنا لعمل قوات الشرطة العراقية في زيارة الاربعين وجدنا ان هذه القوات قد حققت الواجبات الملقاة على عاتقها بنسبة مئة بالمئة وجاءت هذه النسبة نتيجة الاخلاص المتفاني لهذه القوات.

وشدد على ان تواجد قوات التحالف في بابل يعتبر شكلي إذ ان اغلب العمليات التي تشن ضد الارهابيين تقوم بها قوات الشرطة العراقية.

واشاد العقيد لوف بأداء قوات العقرب التابعة للداخلية خلال الشهور الماضية لأنها كانت تبذل قصارى امكانيات وطاقاتها للقضاء على فلول الارهاب في المنطقة.

وحول مصير قوات التحالف بعد تسليم الملف الامني الى العراقيين قال قائد فرقة المشاة الرابعة: بأنه سيبقى افراد قليلين من من قوات التحالف لمتابعة عمل قوات الامن العراقية.

وحول تصريحات المجرم الزرقاوي قال لوف: ان ظهور الزرقاوي على شاشات التلفاز دليل واضح على انهيار عصاباته الارهابية وافتقاره للدعم في تنفيذ عملياته الاجرامية ضد المواطنين الابرياء.

واكد بأنه لا مكان للزرقاوي على ارض الرافدين بعد الآن وذلك لقدرة قوات الامن العراقية على الحاق الهزيمة به وبالمنضوين تحت مظلته الاجرامية.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com