بيان صادر من الداخلية حول التصريحات الاخيرة لارهابي المجرم الظواهري

 

بنت الرافدين / بغداد:

(ردا" على التصريحات الاخيرة للمجرم الارهابي ايمن الظواهري .. تود الدائرة الاعلامية في وزارة الداخلية ان توضح ما يلي).

اشار الارهابي ايمن الظواهري في حديث له بث عبر شبكة الانترنت انه تم تنفيذ 800 عملية استشهادية خلال ثلاث سنوات في العراق على حد زعمه وهنا نوضح ما يلي..

أ‌- تصدت قواتنا الامنية البطلة الى مائة واربعة عملية ارهابية قبل تنفيذها وقاموا بقتل منفذيها والسيطرة على الموقف..

ب‌- 500 انتحاري ارهابي قاموا بتنفيذ عمليات تخريبية بواسطة الاحزمة الناسفة والسيارات المفخخة استهدفت دور العبادة لكافة اطياف الشعب العراقي من مساجد وحسينيات وكنائس واديرة وغيرها من بيوت الله بهدف بث الفرقة الطائفية.. وكذلك استهداف الاسواق الشعبية والمدارس والكليات والابنية الحكومية والبنة التحتية مما اسفر عن وقوع الاف الضحايا من الابرياء من النساء والشيوخ والاطفال.

ت‌- مائة عملية ارهابية مجرمة استهدفت القوات الامنية في الشرطة والجيش.في محاولة يائسة لزعزعة الوضع الامني وعدم الاستقرار وخلق الفوضى.

ث‌- اما بقية عملياتهم المزعومة فقد استهدفت القوات المتعددة الجنسيات في العراق.

ونود الاشارة الى انه هذه الاحصائية البسيطة توضح للرأي العام مدى زيف وبطلان ادعاءات اولاءك المجرمون القتلة وتفضح اعمالهم(الارهابية) وتبرء الدين الاسلامي الحنيف من تلويثاتهم وتشويههم له ..

ونقول بان قواتنا الامنية المجاهدة كانت وما تزال بالمرصاد لهؤلاء المجرمين الارهابيين وستستمر في تحقيق النصر المؤزر عليهم حتى ينعم عراقنا العظيم بالامن والاستقرار والطمأنينة..

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com