مقتل قائد أرهابي لتنظيم القاعدة في سامراء

 

بنت الرافدين / بغداد:

قتلت قوات التحالف "امير" تنظيم القاعدة في سامراء ، حمادي عبد الطاخي النيساني بتاريخ 28 من شهر نيسان . استنادا لتقارير استخباراتية ، قاموا بتعقب الأرهابي المطلوب مع اثنان اخرين الى موقع يقع حوالي 15 كيلو متر شمال مدينة سامراء . حالما هاجمت القوات المنزل حيث كان الرجال الثلاثة يختبئون ، حاول حمادي عبد التقي النيساني ، الذي كان مسلحا الفرار وتم قتله من قبل القوة المهاجمة .

قتلت القوات ايضا الأرهابين المسلحين الأخرين داخل المنزل . تم قتل احد الأرهابيين ، الذي كان شريط القنبلة اليدوية حول جذعه والقنبلة الأخرى في يده عندما كان يحاول رمي القنبلة .

فتشت القوات سيارة الأرهابيين ، المتوقفه قرب المنزل وعثروا على قاذفه واحدة لصواريخ ار بي جي و صواريخ متنوعة ومتفجرات ورشاشات اي كي 47 وذخيرة وقنابل يدوية ومسدس واحد . تم تدمير جميع الأسلحة والمواد المميتة في الموقع .

داهمت قوات التحالف موقع قريب اخر واثمرت المداهمة عن اصابة مسلح مشتبه به واعتقاله . عثرت القوات على حزام ناسف وضع على المقعد الأمامي في سيارة المشتبه مع رشاشة اي كي 47 ، التي كان المشتبه به يحملها ، تم تدمير السلاح والحزام الناسف .  نقل المصاب المشتبه به الى المستشفى لتلقي العلاج . لم يعرف حاليا وضعه الصحي .

تم تحديد هناك مدنيين في كلا الموقعين ، لكن لم يصب احد .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com