المدرسي: على الكتل السياسية ان تجعل مكافحة الارهاب على راس قائمة اولوياتها

 

سعد االجبوري (كربلاء) / بنت الرافدين:

استنكر سماحة المرجع الديني آية الله العظمى محمد تقي المدرسي دام ظله بشدة العملية الارهابية التي وقعت في مدينة الصدر وراح ضحيتها العشرات من الابرياء ...

جاء ذلك في بيان صدر عن مكتبه في كربلاء المقدسة وزع امس وشدد سماحته عن أسف الشديد لما حدث في مدينة الصدر من مجزرة رهيبة بحق اتباع أهل البيت في العراق.. ومذكرا الاخوة المؤمنين وبحسب تعبير البيان بعدة نقاط منها ان شعبنا المسلم قد ورث الاستقامة والصبر على المصائب من قادته وائمته عليهم السلام ومن تاريخه الحافل بالتضحيات، وانه لن يثنيه عن عزمه في اقامة دولة الحق والكرامة والحرية والتقدم مثل هذه الاعمال الجرامية والوحشية وان الارهابيين سيخسأون وسيصبحون لعنه التاريخ.

واكد انه سينبعث من رحم المآسي في العراق جيل يهزء بالمشاكل والتضحيات ويقاوم التحديات بأذن الله تعالى ....

واضاف البيان ان على كل الكتل السياسية ان تجعل مكافحة الارهاب على راس قائمة اولوياتها وإلا فان الحديث عن الوفاق والوطني والمصالحة لايكون الا هرائاً وغطاءاً للعمليات الاجرامية وان ابناء العراق لن ينخدعوا بالكلمات المعسولة وانما يريدون فعلاً عازماً تظهر نتائجه على ارض الواقع.. بدعوة ابناء الشعب العراقي ان الاستعداد لما هو اسوأ وان يتحملوا مسؤولياتهم في مكافحة الارهاب بكل شجاعة وبطولة و اختتم البيان بعبارة السلام على من اتبع الهدى في اشارة الى عظمة الحدث وردة فعله لدى الشارع العراقي.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org