الشرطة العراقية تقتل ارهابي وتعتقل 15 آخرين

 

 

الفرقة متعددة الجنسيات- بغداد/ بنت الرافدين

قتل عناصر من الشرطة العراقية الوطنية وجنود من الفرقة متعددة الجنسيات- بغداد احد الارهابيين واعتقلوا 15، بضمنهم شخص مجروح بعد مهاجمتهم من قبل قوات الجيش العراقي مساء السبت وسط بغداد.

استجابت قوات الشرطة العراقية من اللواء الثالث، الفرقة الاولى التابعة للشرطة الوطنية الى معلومات ادلى بها مواطن عراقي حول هجوم على مسجد النور حوالي الساعة 9:50 مساءً. عندما وصلت قوات الشرطة، اطلقت عناصر معادية للقوات العراقية النار على الشرطة الوطنية باستخدام قذائف ار بي جي والاسلحة الخفيفة. هاجمت العناصر ثلاثة مركبات تابعة لرجال الشرطة الوطنية وجرح احد افراها.

استجاب الجنود من الفصيل الثامن، الفوج العاشر، الفريق القتالي الرابع، فرقة المشاة الرابعة الى طلب الدعم من الشرطة الوطنية.

بعد تأمين وتطويق المنطقة، عادت الدورية المشتركة من الشرطة الوطنية والفرقة متعددة الجنسيات - بغداد الى المسجد، حيث تمت مهاجمتهم بالاسلحة الخفيفة من قبل حوالي 18 من العناصر المعادية للقوات العراقية في الساعة 10:22 مساءً.

عندما ردت الدورية النار، هربت العناصر الى البنايات المجاورة.

في الساعة 11:23 مساءً اذاعت مكبرات صوات الجامع تقول ان الارهابيين داخل الجامع.

عندما دخلت الشرطة الوطنية الى المسجد، اعتقلوا ارهابي واحد مع قنبلة يدوية واصبعي TNT. وكنتيجة لبحثهم في المسجد والمنطقة المجاورة، اعتقلوا 7 عناصر معادية للقوات العراقية وعثروا على مخبئ اسلحة يتكون من بنادق كلاشنكوف ورشاشات وقذائف ار بي جي.

اعتقلت الفرقة متعددة الجنسيات- بغداد المتواجدة في قرب الجامع 7 عناصر معادية للقوات العراقية، اربعة منهم كانوا يختبؤن في احد المنازل المجاورة واثنان تخليا عن اسلحتهما واستسلما في حين رمى عنصر اخر بسلاحه فوق احد الاسيجة واعتقل عندما كان يحاول الهرب من المنطقة.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org