أعتقلت القوات المتعددة الجنسيات ثلاثة من الأرهابيين المشتبة بهم

 

 

بنت الرافدين / بغداد

أعتقلت القوات المتعددة الجنسيات ثلاثة أشخاص يعتقد أنهم يتبعون ويرتبطون بخلية تابعة لتنظيم القاعدة الأرهابي في العراق وذلك خلال عملية مداهمة في منطقة مجاورة لكركوك صباح يوم 3 تـموز.  هذة المداهمة لها علاقة مباشرة بالمداهماتين الأخيرة الناجحة.

 أعتقلت القوات المتعددة الجنسيات أحد الأفراد الكبار في خلية تابعة لتنظيم القاعدة الأرهابي في العراق إضافة ألي إعتقال ثلاثة إرهابيين مشتبهاً فيهم وذلك خلال عملية مداهمه منسقة جنوب غرب بعقوبة يوم 19 حزيران.

 هذا الشخص معروفا أنه قائد خلية إرهابيه أشترك ويسر لمجموعة من الأرهابيين الأجانب القيام بنشاطاتهم الأرهابية  على طول المنطقة الوسطى في العراق، ويشتبه أن له علاقة قوية بهجمات إرهابية ضد القوات المتعددة الجنسيات والعراقية.

الجنود الذين أعتقلوا قائد الخلية المذكور أعلاه في يوم 3 تموز أفادو أن أحد أفراد الخلية تم تنصيبة خلفاً  له. هذا وقد تم إعتقال أربعة إرهابيين مشتبهاً فيهم خلال المداهمة التي تمت في المنطقة المجاورة لكركوك.

 القوة الهجومية لهذة العملية قامت بتمشيط المنطقة وعدد من المباني المجاورة للهدف المنشود، أحد المشتبة فيهم حاول الهرب ولكن وجود أفراد من القوات المتعددة الجنسيات في المباني المجاورة سهل القبض علية وبحوزة مائة دولار ومسدس وذلك عندما حاول القفز من سطح أحد المنازل إلي سطح  منزل أخر.  أثنا المداهمة الجنود عثروا على جهاز حاسوب خالي من خازن المعلومات.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org