قوات التحالف تعتقل ارهابي كبير في تنظيم القاعدة في العراق

 

رويدة الشمري / بنت الرافدين:

اعتقلت قوات التحالف ارهابي كبير في تنظيم القاعدة في العراق واربعة من الارهابيين المشتبه بهم خلال عملية دهم في ضواحي تكريت بتاريخ 3 تموز.

استهدفت عملية الدهم بصورة ناجحة عضو مهم في القاعدة يعرف بتورطه في تسهيل حركة الارهابيين الاجانب في وسط العراق.  ويعتقد ان الارهابي المستهدف قد حل محل القائد السابق لهذه الخلية الذي تم القاء القبض عليه من قوات التحالف.

 قامت قوات التحالف بتامين عدد من المنازل خلال عملية الدهم وتم اعتقال الارهابي المعروف في المنطقة المستهدفة. والقى الجنود القبض على ثلاثة افراد اخرين في بناية اخرى  وصادروا سلاح AK-47  وقنبلة واحدة. واجهت القوات المهاجمة مقاومة جسدية كبيرة من احد هؤلاء المعتقلين  واكتشفت من خلال الاستجواب ان المجموعة قد وصلت مؤخرا الى هذا المكان بواسطة ارهابيين اخرين.

قام الجنود بعد ذلك بتامين منزل ثالث يقع في مكان بعيد غرب الهدف الاول.  اكدت المعلومات الاستخبارية ان هذا المكان كان يشتبه بكونه مخبا للارهابيين. تم اعتقال صاحب المنزل دون حوادث.

كان هناك عدد من النساء والاطفال في موقع عملية الدهم.  لم يصب اي منهم وعادوا الى منازلهم عندما تم تامين المنطقة بواسطة الجنود.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org