الشرطة الوطنية وجنود الفرقة متعددة الجنسيات تعتقل 7 أرهابيين وتعثر على 3 مخابئ للأسلحة

 

 

بنت الرافدين / بغداد

قام قوة من اللواء الثامن من فرقة الشرطة الوطنية الثانية مع جنود من الفوج الثاني , كتيبة المشاة 506 , فريق اللواء القتالي الرابع , الفرقة 101 المحمولة جوا , الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد بأعتقال سبعة أرهابيين مشتبه بهم والعثور على ثلاث مخابئ للاسلحة خلال عملية تفتيش في حي الدورة في بغداد صباح اليوم .

تم أعتقال أحد المشتبه بهم بعد تفتيش منزله من قبل رجال الشرطة الوطنية حيث تم العثور على رشاشتي كلاشنكوف في منزله . تم اعتقال ثلاث مشتبه بهم أخرين في المنزل . عثر رجال الشرطة على رشاش كلاشنكوف ثالث ومخازن ذخيرة وبندقية قناص على سطح المنزل .

بعد ذلك بوقت قصير , عثر جنود من الفوج الثاني , كتيبة المشاة 506 على  قذيفتي هاون من عيار 82 ملم ورؤوس تفجيرية وحملة دعائية لأنتحاري في موقع أخرقريب . وفي مخبأ أسلحة أخر, عثرعلى أربع قذائف هاون من عيار 82 ملم مع رؤوس تفجيرية وقذيفة مدفعية من عيار 122 ملم وحمل دعائية لأنتحاري مع مخزن ذخيرة لقناص روسي الصنع .

عثر على المخبأ الثالث عبر الشارع المقابل لجامع وأحتوى على صواريخ RPG مع صاروخين من نوع أخر وصاروخين غير معروفة مع بندقيتي كلاشنكوف وذخيرة ومواد مختلفة لصنع القنابل . تم العثور أيضا على كاميرا فيديو وأشرطة تسجيل . أحتوت الاشرطة على تسجيل صوري لعمليات تعذيب وقذائف هاون تم أطلاقها . وفي كومة من الازبال , عثر الجنود على أربع قذائف هاون من عيار 122 ملم وقاعدة هاون وأربع هواتف خلوية أحدهم تم ربطه كجهاز توقيت أضافة الى متفجرات بلاستيكية .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org