مقتل واعتقال العديد من الارهابيين قرب العاصمة بغداد

 

سارة الطائي / بنت الرافدين

قتلت القوات المتعددة الجنسيات إرهابيين وأعتقلت خمســة مشتبه فيهم خلال عملية مداهمة بالقرب من بغداد في 6 تمــوز.

أستهدفت قوات الأمن قادة  خلية إرهابية على إتصال وإرتباط وثيق بعدد من القادة في تنظيم القاعدة الأرهابي الذي يمارس نشاطاتة الأرهابية في كافة أنحاء المنطقة.  هذة العملية وغيرها من العمليـات الأخرى في مدينة بعقوبة سـاعدت القوات المتعددة الجنسيات

في الحصول على صورة أوضح وجلية عن نشاط الشبكة الأرهابية في المنطقة ، وكيفية التعامل معها  والتخلص من الأرهابيين  وتدميرهم.

وأثناء قيام الجنود بالأستعداد للأغارة على الهدف أشتبك عدد من الجنود مع العدو وتم قتل إثنيين منهم كانوا يتخذون مواقع دفاعية ضد القوات المهاجمة. كلا الشخصان كَانوا مُسلَّحون بAK-47 عندما تم الأشتباك.

هذا وقد تم إعتقال خمسة إرهابيين مشتبة فيهم داخل المبنى المستهدف دون مقاومة تذكر،وعثر معهم عدد من البنادق الألية والذخائر الأخرى .

إضافة إلي ذلك تم العثور مع الأرهابيين المعتقلين على عدد كبير من الوثائق، وموادَ دعايةِ أخفيت في مقصورة وراء جدار.  هذة الوثائق تشتمل على طلبات إمداد أسلحة وبعضها يتعلق بالخطوط العريضة لأستراتيجية الأرهابيين.

عدد من النساء والأطفال كانوا متواجديين في جوار موقع الهدف أثنا عملية الهجوم ، ولكن لم يصاب أي فرد منهم بأذى، وتمت عودتهم إلي منازلهم سالمين بعد أن قام أفراد القوات المتعددة الجنسيات بتمشيط المنطقة والتأكد من أنها أصبحت أمنة.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org