الجيش العراقي يعـتـقـل كافة افراد خلية ارهابية

 

سارة الطائي / بنت الرافدين:

إعتقال خلية إرهابية بالكامل أثناء مداهمة قامت بها الكتيبة الثانية من اللواء الرابع التابع للفرقة الثانية في الجيش العراقي خلال سلسة من المداهمات صباح يوم الأحد في المــوصل.

 معلومات من السكان المحليين ومن مصادر إستقصائية اخرى هي التي أدت إلي التعرف على المنازل والثلاثة الأرهابيين المستهدفين.

في أثنا دخول أفراد الجيش العراقي وقيامهم بتمشيط المنزل تم القبض على أربعة أشخاص ، وتم التحقيق الأولي معهم بشأن ومدى تورطهم في نشاط المتمردين ،في هذة اللحظات  قاموا هولاء الأربعة الرجال بأخطار الجنود وتعريفهم بقائد الخلية ومكان تواجده في مبنى مجاور.

 أما المداهمة الأخرى فكانت مبنية على معلومه أرشدت الجنود الي مبنى اخر يتواجد فية ‘إرهابييـن أخرين ، واحداً منهم تم التعرف عليه كقائد خلية إرهابية بواسطة عدة مصادر إستقصائية مختلفة.

 عدد المعتقليين الذي تم أسرهم هو ستة وجميعهم أعضاء في خلية العبوات المتفجرة والسيــارات المفخخة ، ولا نستبعد انهم اعضاءفي خلية الأغتيالات.

 الفريق القتالي من اللواء 172 ستريكرفي القوات المتعددة الجنسيات قام بفرض حصار عسكري حول موقع الهدف  بيمنا كانت القوات العراقية تكمل المهمة في الموقع المستهدف .

الجدير بالذكر انه لم يصب احداً بأذى من أفراد قوات الأمن العراقية أو من أفراد قوات الأمن التابعيين للقوات المتعددة الجنسيات.

 التبليغات المستمرة عن الأرهابيين مِن قِبل الموطنيين العراقيينِ في كافة أنحاء شمال العراق سوف  سيزيد من إعتقادَهم في قوّاتِ الأمن العراقيةِ  ويقلل من عدم تغاضي المواطننين العراقيين عن القتلة وكذلك يؤكد انهم لم بعد يتحملوا أعمال العنف والقائمين بها في العراق.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org