قوات الشرطة العراقية والجيش العراقي تعتقل 9 ارهابيين في العامرية

 

بغداد - العراق / بت الرافدين

اعتقل جنود من اللواء الاول  للفرقة السادسة من الجيش العراقي مع افراد من الشرطة العراقية وجنود من القوة المتعددة الجنسيات – بغداد من فريق اللواء القتالي الرابع لفرقة المشاة الرابعة تسعة ارهابيين يعتقد انهم كانوا يستعدون لهجوم غرب بغداد في منطقة العامرية في عملية مشتركة مساء يوم الثلاثاء.

فبعد تلقي  تقريرا من قائد في الجيش العراقي بانه تمت رؤية رجال بالقرب من جامع الملوكي وبحوزتهم هاونات تم ابلاغ جنود الكتيبة الاولى لفوج المشاة 12 ان الشرطة العراقية تعرضت لهجوم بالاسلحة الخفيفة من ارهابيين عند القيام بدوريتهم.

 قتل اربعة من افراد الشرطة وجرح ثمانية وتم حرق مركبتين للشرطة ومركبة مدنية في القتال.

وبعد ذلك، بدا القتال في المنطقة يبعد عدة مباني نحو الشمال  حيث قام جنود من الفصيل الثامن لفوج  الخيالة العاشر بملاحقة ثمانية ارهابيين. قتل ارهابي واحد عندما رد الجنود على مصدر النيران.

 وقام جنود من الفصيل الثامن لفوج الخيالة العاشر بمتابعة اثنين اخرين من الارهابيين الى منزل اخر يقع الى الشرق حيث اكتشف الجنود ستة ارهابيين اخرين.

تم تطويق المنطقة من اللواء الاول للفرقة السادسة للجيش العراقي   حيث دخل جنود من الفصيل الثامن لفوج الخيالة العاشر لتفتيش المنزل.

وعثر الجنود في الداخل على ارهابي مصاب بجروح مع ثمانية ارهابيين يقومون بتقديم المساعة له. قام الكادر الطبي للفصيل الثامن لفوج الخيالة العاشر بتقديم الاسعافات الاولية للمصاب قبل ان يتم اعتقاله لغرض الاستجواب.

 تم  اعتقال المصاب وثمانية اخرين من قبل السلطات العراقية.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org