عمليات مشتركة تؤدي الى اعتقال ومقتل عدد من الارهابيين المجرمين

 

سارة الطائي / بنت الرافدين:

قتل جنود عراقيون وجنود من الفرقة متعددة الجنسيات من السرية الثانية , كتيبة الفرسان السابعة , فريق اللواء القتالي الاول , فرقة المشاة الرابعة أرهابيين أثنين وأعتقلت سبعة أرهابيين مشتبه بهم حيث تمت مصادرة أسلحتهم بعد قتال بالنيران في منطقة ريفية شمال غرب بغداد في الصباح الباكر من يوم الخميس .

أربعة من المواطنين المحليين قاموا بأعطاء معلومات أدت الى القاء القبض على هؤلاء . أبلغوا الجنود أنهم شاهدوا مجموعة أشخاص يحملون رشاش RPK وسبطانة هاون وقادوا الجنود الى أماكن وجودهم المحتملة .

وبأستخدام مشاعل لأنارة المنطقة , شاهد الجنود الارهابيين وقاموا بمتابعتهم الى منازل قريبة .

هاجم الارهابيون الجنود بالاسلحة الخفيفة . رد الجنود على مصادر النيران ومن ثم قاموا مع الجنود العراقيين بتطويق المنازل وتفتيشها بحثا عن الارهابيين . تم العثور على جثتي أرهابيين أثنين في المنطقة القريبة أضافة الى جهاز هاتف خلوي يرن .قام المترجم بالرد على الهاتف وتمكن من التوصل الى مكان مشتبه بهم أخرين من خلال أمرأة غير معرفة كانت تتصل .

بعد التفتيش في الموقع المتوفر عثر الجنود العراقيين وجنود الفرقة متعددة الجنسيات على أرهابي جريح . قاموا بتوفير الاسعافات الاولية الى الجريح وتم طلب الاخلاء الطبي .

تم العثورعلى ثلاث أرهابيين أخرين مختبأين في خندق وتم اعتقالهم وزعموا أنه تم دفع المال لهم لغرض مقاتلة الاميركان . كل من المشتبه بهم كان يحمل رشاش كلاشنكوف وعدة مخازن ذخيرة عند أعتقالهم .

أستولى الجنود على سبعة رشاشات كلاشنكوف , أربعة رشاشات RPK , أربعة قنابل تشظية يدوية , ومايقرب من 60 مخزن ذخيرة كلاشنكوف مملوءة بالذخيرة .

قام الجنود العراقيون وجنود الفرقة متعددة الجنسيات بأعتقال ما مجموعه سبعة مشتبه بهم .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org