وزير الداخلية يجتمع بوكلاء الوزارة والمدراء العامين فيها

 

محمد الجبوري (بغداد) / بنت الرافدين:

ترأس معالي وزير الداخلية الأستاذ جواد البولاني اجتماعا" ضم السادة وكلاء الوزارة والمدراء العامون فيه.. وجرى خلال الاجتماع مناقشة تطورات الملف الامني وعمل وزارة الداخلية خلال المرحلة المنصرمة.. ونوقشت مواضيع عدة منها تشكيل لجنة عليا برئاسة وكيل الوزارة للشؤون الإدارية لتقييم أداء العاملين في الوزارة خلال ثلاثة اشهر..

كما أمر السيد وزير الداخلية بتشكيل لجنة لدراسة موضوع إعادة العمل ببرنامج تلفزيوني لوزارة الداخلية يحــمل اسم (( عيون ساهرة)) وذلك بالتنسيق مع قناة العراق الفضائية لتسليط الضوء على نشاطات وزارة الداخلية وفتح قناة جديدة للاتصال ومد جسور الثقة بين المواطنين ووزارة الداخلية بما يهدف بدوره إلى أنجاح عمل الوزارة..

ولان المواطن هو أساس العملية الأمنية فقد أوعز معالي وزير الداخلية إلى تفعيل المديرية العامة لشؤون العشائر العراقية لما لها من دور حيوي في أعادة بناء جسور الثقة بين المواطن العراقي والأجهزة الامنية..كما أشار السيد وزير الداخلية إلى ضرورة إيجاد خطة فعالة تتضمن توزيع دوريات آلية وراجلة لمديريات النجدة-الشرطة المحلية-المرور-الدفاع المدني وتشمل جميع ساحات وتقاطعات بغداد واستحداث مراكز شرطة جديدة في بغداد لاستيعاب التوسع الجغرافي..

وتم خلال الاجتماع مناقشة مواضيع الارتقاء بعمل دوائر المرور ومتابعة المخالفات المرورية بما يؤمن انسيابية عالية في السير والقضاء على الحالات المخالفة للقانون..

كما ناقش المجتمعين المواضيع المطروحة في جدول أعمالهم ووضع الحلول المناسبة واتخاذ الإجراءات اللازمة بصدده..

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2... bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org