اكتشاف مخبأ كبير للاسلحة

 

سارة الطائي / بنت الرافدين:

تمكن الجنود العراقيون من الفرقة التاسعة والجنود الامريكان من الفرقة الرابعة  من العثور على مخبا اسلحة  في الساعة الثانية من صباح هذا اليوم.

وكان الجنود يقومون بتفتيش منطقة  عثروا فيها من قبل على مخبأ اسلحة عندما عثروا على مخبأ جديد يحتوي على 24 حربة ومدفع رشاش نوع اربي كي وبندقية هجومية نوع  جي 3 وخمسة قنابل يدوية وقنبلتان عيار 30 ملم و200 اطلاقة من عتاد متنوع وموقع هاون ومعدات عسكرية متنوعة ومبلغ 55،000  دينار عراقي.

من جهة اخرى عثر جنود من اللواء الثالث للفرقة السادسة للجيش العراقي وجنود من الفرقة المتعددة الجنسيات – بغداد من الكتيبة الاولى، فوج المشاة 22، فريق اللواء القتالي الاول للفرقة المشاة الرابعة على مواد هامة الاثنين خلال مهمة مشتركة لالقاء القبض على ارهابي والعثور على مخابيء للاسلحة واماكن لصنع العبوات الناسفة في منطقة ريفية شمال غرب بغداد.

فقد عثر الجنود على مخبأين للاسلحة تحتوي على منظومة هاون عيار 60 ملم وصاروخين مروحية و 15 رطل من المواد المتفجرة و قنبلة زنة 500 رطل واخرى زنة 250 رطل وقنبلة جوية زنة 100 رطل وخمسة قذائف هاون عيار 60 ملم وصاروخين وستة قذائف عيار 133 ملم وقذيفة هاون عيار 122 ملم وصاعق صاروخ مربوط بسلك مع بطارية لدراجة نارية.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org