مقتل ارهابي واعتقال خمسة اخرين في سامراء

 

بنت الرافدين / بغداد:

مقتل إرهابي وأسر خمسة أخرين وإعتقال أربعة مشتبهاً بهم خلال مداهمة نفذتها القوات المتعددة الجنسيات في سمراء يوم 20 حزيران.

معلومات إستخبارية موثوقاً فيها تشير إلي أن الأرهابيين المستهدفين هم على صلة وإرتباط بقادة بارزين في تنظيم القاعدة الأرهابي في العراق ، أحد المعتقلين في التاسع عشر من حزيران أعترف أنه أمر بتنفيذ هجمات إرهابية أدت إلي قتل المئات من المواطنيين العراقيين الأبرياء.  هذة المداهمه استهدفت عدة مواقع في المنطقه ذاتها.

تمكن الجنود سريعا من تأمين الهدف الأولي وتم إعتقال واحداً من المشتبة بهم  دون أي مقاومة تذكر، وبعدها مباشرة في نفس الوقت تم تأمين الهدف التالي بعد أن توافرت لدى القوة المهاجمه معلومات أن أثنيين من المشتبه بهم يحاولان الفرار حيث تمكن الجنود من إعتقالهم مع ثلاثة أخرين.

القوات المتعددة الجنسيات قتلت حارس مسلح وأحتجزت ثلاثة في في موقع الهدف الثالث.

 خلال هذة العملية القوات المهاجمه عثرت في الموقع المستهدف على عدة أنواع من الأسلحة وبعض القنابل وتم تدميرها جميعاً . الطيران المساند  دمر أحد المنازل بعد أن تم التعرف بأن هذا المبنى  يستخدم كقاعدة دعم لوجستي للمتمردين من غذاء وعلاج وأسلحة دفاعيه . هذا المبنى كان قد تم تجهيزه بكل وسائل الدفاع وتشمل قواعد إطلاق و فتحات نيران وغيرها.

على الرغم من وجود عدد النسوة والأطفال  جوار الموقع المستهدف إلا أنة لم يصب أحداً منهم بأذى.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org