اعتقال ارهابي كبير في منطقة البياع ببغداد

 

سارة الطائي / بنت الرافدين:

إعتـقال إرهابي بارز خلال عملية امنية مشتركة في منطقة البياع جنوب بغداد  يوم الثلاثاء الماضي. شارك في هذه العملية العسكرية جنود من قوات الأمن العراقية وفريق قتالي من اللواء الرابع التابع للفرقة المتعددة الجنسيات في بغداد.

 بناء على معلومات إستخبارية تم الحصول عليها من قائد إرهابي بارز لعصابة اجرامية تمارس نشاطاتها الأرهابية في غرب بغداد،  تمكنت قوات الأمن العراقية من القبض على سعـد جنيه في حي العامل منطقة البياع.  جنيه معروفا بانه من أفراد العصابات المسلحة التي تزاول نشاطها الأجرامي في منطقة غرب بغداد ، كما أنه احد المشتبه فيهم بإختطاف وتعذيب بعض المواطنيين العراقيين ،بالأضافة انه أمرعصابة بأنشاء نقاط سيطرة لممارسة نشاطة الأجرامي بتفتيش سيارت المواطنيين العراقيين وقتل من يخالفه في منطقة البياع.

قوات الأمن العراقية أعتقلت المدعو جنيه بعد أن قام بإطلاق عيارت نارية من موقعه في سطح المبنى المجاور ضد القوه العراقي، حيث أشتبكت معه هذه القوه ، وسيطرة على الوضع وتم جرح أحد المسلحين خلال الأشتباك.

أفراد العصابة المسلحة المصابين بجروح في هذة العملية تم نقلهم إلي مستشفى مجاور، وحالتهم الصحية مستقرة. أفراد القوات المشتركة (العراقية والمتعددة الجنسيات) التي نفذت العملية عادت لقواعدها سالمه.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org