المحمودية.. مقتل خمسة ارهابيين وجرح ثلاثة عشر واعتقال سبعة واربعين ارهابياً آخر

 

سارة الطائي / بنت الرافدين: 

تمكن الجنود العراقيون من الفرقة السادسة من قتل خمسة ارهابيين وجرح ثلاثة عشر واعتقال سبعة واربعين ارهابياً في القتال الذي استمر لساعتين والذي بدأ في الساعة الحادية عشرة صباحا من هذا اليوم.

وقد تلقى الجنود العراقيون معلومات من مواطن عراقي عن قيام عشرة الى خمسة عشر رجلاً بمهاجمة منزل في حي الشهداء الذي يقع في جنوب المحمودية. وقد قام الجنود العراقيون بملاحقة المسلحين الى الحي العسكري جنوب المحمودية حيث دارت معركة قتل فيها خمسة ارهابيين بينما لاذ الآخرون بالفرار في سيارة بيضاء.

وقد قام الجنود بملاحقة الارهابيين الى احد المنازل حيث تركوا سيارتهم. وقد قامت الطائرات المروحية الامريكية بتدمير السيارة وقد تمكن الجنود العراقيون من اسر ستة مشبوهين كانوا مختبأين في احدى القنوات المجاورة وثلاثة آخرين تم القاء القبض عليهم في سيارة اخرى.

وقد وصل العدد الكلي للاشخاص الذين القي القبض عليهم سبعة واربعين شخصاً وتمكن الجنود من العثور على خمسة بنادق بي كي سي و16 بندقية كلاشنكوف بالاضافة الى 300 طلقة متنوعة.

وقد استشهد اثناء هذه العملية النوعية ثلاثة من رجال الجيش العراقي الباسل بالاضافة الى ثلاثة من الشرطة العراقية.

ويقول المقدم توماس كنك قائد الكتيبة الاولى في الفوج 502 : ان هذه العملية تبين بوضوح مدى قدرة الجيش العراقي والتزامه بالواجب فقد سمعوا نداء الاستغاثة من المواطنين العراقيين وذهبوا الى مصدر الاطلاقات لانهم يقاتلون من اجل العراق والشعب العراقي.

 

 

 

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org