الحكومة الروسية تخصص 25 مقعداً دراسياً للطلبة العراقيين لنيل البكالوريوس

 

بنت الرافدين / بغداد:

كرمت جامعة الكوفة بالخريجين الثلاثة الأوائل على كلياتها.. وبارك رئيس الجامعة للخريجين المتفوقين جهدهم داعياً طلبة الجامعة للإقتداء بهم والحرص على طلب العلم والمعرفة ليسهموا في بناء الوطن وإعلاء شأنه.. يذكر ان الجامعة خرجت هذا العام (1545) طالباً وطالبة من كلياتها التسع وللدراستين الصباحية والمسائية.

من جهة اخرى أعلنت دائرة البعثات والعلاقات الثقافية في الوزارة عن تخصيص حكومة روسيا الاتحادية (25) مقعداً دراسياً للعراق للحصول على شهادة البكالوريوس للعام الدراسي 2006-2007.. في تخصصات الطب والهندسة الكهربائية والمدنية والحاسبات والنفط والفيزياء والرياضيات والمحاسبة وعلوم الحياة والموارد المائية وإدارة الأعمال والحقوق.. مشترطة أن يكون المتقدم من خريجي الدراسة الإعدادية للعام الدراسي 2005-2006.. علماً أن آخر موعد للتقديم هو 31 تموز الحالي.

في السياق ذاته أعلنت دائرة البعثات والعلاقات الثقافية في الوزارة عن توفر ست زمالات دراسية مخصصة للعراق من قبل المملكة الأردنية الهاشمية للعام الدراسي 2006-2007 للحصول على شهادة الماجستير في تخصصات الهندسة الميكانيكية وعلوم الحاسبات والعلوم المالية والمصرفية والهندسة الكيميائية والاقتصاد والمحاسبة.. علما ان ىخر موعد للتقديم هو يوم 25 تموز الحالي.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org