وزير الشباب والرياضة يبدي تفاؤله بمستقبل العراق

 

بنت الرافدين / بغداد: 

استقبل السيد وزير الشباب والرياضة المهندس جاسم محمد جعفر في مكتبه الرسمي السيد فاضل الشرع مستشار السيد رئيس الوزراء الدكتور نوري المالكي ..

وتناول اللقاء استعراضا لمواطن تفعيل نداء دولة رئيس الوزراء بصدد المصالحة الوطنية وخطط وزارة الشباب والرياضة على طريق نبذ العنف وحقن الدماء ووحدة الصف الوطني حيث اشار السيد الوزير في كلمته الى حرص الوزارة على ممارسة كل الفعاليات الموحدة لابناء الشعب العراقي واعطى مثالا على ذلك اقامة الوزارة للمهرجان الشعبي العام بمشاركة الاندية والمنتديات والجهات الداعمة للحركة الرياضية والشبابية ..

واعلن السيد الوزير عن استعدادات الوزارة لنشر ابطال الرياضة وروادها على تقاطعات الطرق في بغداد والمحافظات لتوزيع اعلام العراق الغالي على اصحاب السيارات المارة والسابلة والتي تحمل شعارات ( انقذوا الابرياء ) و ( انقذوا الطفل العراقي ) .. كما اكد السيد الوزير الاستعدادات لاقامة مهرجان جسر الائمة الذي استشهد عنده السني الى جانب الشيعي اعلانا عن حب العراقيين لعراقيتهم ..

وفي ختام اللقاء ابدى السيد الوزير تفاؤلا في كون العراق سيعود معافى وسيستعيد امكاناته وقدراته الكبيرة ما دامت في البلاد ديمقراطية وعطاء ونزوع نحو التوحد والبناء على ايدي المخاصين الشرفاء ...

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org