وزير الداخلية يلتقي مدراء العلاقات والإعلام العاملين في الدوائر التابعة للوزارة 

 

سارة الطائي / بنت الرافدين

التقى وزير الداخلية الأستاذ جواد الطائي  بالسادة مدراء العلاقات والإعلام العاملين في الدوائر التابعة للوزارة  في مديريات شرطة بغداد والدفاع المدني والسفر والجنسية وقيادة حرس الحدود وقيادة الشرطة الوطنية والنجدة والمرور العامة والتحقيقات الجنائية .

وفي البداية رحب السيد الوزير بالحضور واكد سيادته كنا نتمنى  أن نجري هذا اللقاء معكم قبل هذا الوقت لفتح آفاق جديدة لعملنا الإعلامي  من خلال وزارة الداخلية , ونسعى لإيصال رسائل صريحة لكل العراقيين تتضمن توجهات الوزارة الجادة لتحقيق الأمن والاستقرار ,وان وزارتكم تعمل في ظروف دقيقة في تاريخ العراق وان للإعلام دور في أبراز القضايا السلبية والايجابية التي تساعدنا في إظهار الحقيقية التي نسعى إليها.

كما أكد سيادته علينا أن نجعل من نشاطاتنا خطاب إعلامي موحد لغرض الوقوف على هموم المواطن العراقي لكي نصل إلى ذهنيته والوصول إلى حالة متقدمة من التواصل والثقة المتبادلة بين الطرفين .

وجرت مناقشات مفصلة للنهوض بمستوى الأعلام وإبراز دور واجبات الشرطة في تسهيل مهمة المواطنين في إنجاز قضاياهم .

وقد تم تحديد المقررات التي تم التوصل إليها خلال هذا اللقاء والسعي الجاد لتنفيذها خلال هذه المرحلة .

وأكد السيد الوزير على العاملين في إعلام دوائر الوزارة قائلا.

ادعوكم من خلال صفتكم لتحمل المسؤولية وان تجعلوا هذه المقررات دليل عمل لوزارتكم ,وان العراق أمانة لديكم ,وانه يتطلع إلى إنجازاتهم وعمل الكل أن يساهم من خلال موقعه ويعطي لهذا البلد كل استحقاقاته لتقديم أقصى ماتستطيعون وان تكونوا أبناءه وإنكم لأبناء مخلصين بررة .

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org