تخرج الدورة الثالثة للعلاقات العامة

 

سارة الطائي / بنت الرافدين

بحضور السيد مدير عام العلاقات والإعلام ومدير الإعلام العسكري في وزارة الدفاع  تم اليوم الخميس 27 /7 /2006 تخرج الدورة الثالثة للعلاقات العامة والإعلام للضباط العسكريين والمدنيين التي تقيمها وزارة الدفاع لمنتسبيها ومنتسبي الوزارات الأمنية الأخرى  لبناء منظومة إعلامية حديثة عمادها الانفتاح على العالم،ورسم الصورة المشرقة للجيش العراقي الجديد من جهة وتقديم الإسناد الإعلامي لقواتنا المسلحة الباسلة وهي تواجه أشرس هجمة همجية معادية للشعب العراقي. وفي كلمة ألقاها السيد مدير عام العلاقات العامة والإعلام بهذه المناسبة أكد فيها على بناء مكاتب إعلامية تتصف بالمصداقية والشفافية ،ومسؤولة عن إبراز الوجه المشرق لفعاليات الجيش العراقي والتلاحم الكبير والوحدة التي لانفصم عراها بين أبناء الشعب العراقي الواحد وقواتنا الباسلة في مواجهة الأعداء من الإرهابيين والمخربين. علماً إن عدد المتخرجين من الدورة (15) طالبا.

وقال احد المتحدثين "إننا في حالة حرب وان  50% من هذه الحرب تقع رحاها في حقل الإعلام, حيث إننا نخوض حربا إعلامية لنفوز بقلوب وعقول أبناء الأمة " واستطرد المتحدث قائلا إن هذه ليست كلماتي بل هي كلمات أيمن الظواهري الرجل الثاني في تنظيم القاعدة في رسالة إلى أبو مصعب ألزرقاوي قائد لما يسمى القاعدة في العراق.

وأشار إلى أنكم إن لم تصدقوا هذه الكلمات فان ما تعلمتموه قد ذهب إدراج الريح. وفي حال أنكم صدقتم هذه الكلمات فان عليكم تكريس أنفسكم للفوز بهذه المعركة, وتوجه بكلامه إلى طلاب الدورة قائلاً: إنكم جنود لا تختلفون بأي حال من الأحوال عن إخوتكم في كل بقعة من بقاع العراق وان معركتكم لا تقل أهمية عن معركتهم وان الكلمات هي أسلحتكم وان الحقيقة هي درعكم الواقي وان التحدي في المرحلة القادمة هو استخدام المهارات التي اكتسبتموها في خدمة أبناء شعبكم وقادته في هذه المرحلة من تأريخ العراق.

وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات التخرج على طلاب هذه الدورة.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org