قوات التحالف تعيد انتشارها في العاصمة بغداد

 

سارة الطائي / بنت الرافدين:

سيتم اعادة نشر حوالي 3700 جندي من قوات التحالف من جميع انحاء العراق لغرض دعم الحكومة العراقية في مهمتها الجارية لتامين  الامن في بغداد وتقليل مستوى العنف في المدينة.

واضاف بيان صادر عن القوات المتعددة الجنسيات وتلقت بنت الرافدين نسخة منه انه ومع تغيير مكان فريق سترايكر القتالي 172 كان القرار هو اعادة نشر اللواء من شمال العراق الى بغداد. ان فريق اللواء القتالي سترايكر 172 ومركزه "الاسكا"  يعرف بلواء ذئاب القطب الشمالي  وسيوفر مهام امنية اضافية في بغداد.  ان مزايا هذا اللواء ستوفر قدرات تعزيزية للقيام بالمهام الامنية في بغداد.

يقول قائد القوات المتعددة الجنسيات جورج كايسي " هذا سيضع اكثرالوحدات خبرة لدينا ضمن منظومتنا المتنقلة والنشطة لدعم جهودنا الاساسية في بغداد في وقت حاسم.   سيوفر ذلك القابلية الفعالة الحاسمة للتاثير على الامن في بغداد في القريب العاجل مع بقية العناصر الاخرى للخطة.".

 ستستمر مستويات القوات الامريكية وقوات التحالف بالاعتماد على الظروف وسيتم تحديدها بالاستشارة مع الحكومة العراقية.  ستم تحديد فترة الانتشار الموقت للقوات العراقية وقوات التحالف في بغداد وفقاً للظروف على الارض.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org