القوات العراقية تهاجم فرق الموت في اربع عمليات في بغداد

 

بنت الرافدين / بغداد:

شنت القوات العراقية اربع غارات في الصباح الباكر في بغداد  والقت القبض على ثلاثة مشبوهين لعلاقتهم بفرق الموت في اطار الجهود المبذولة للحد من نشاطات هذه المجموعات .

وقد قامت القوات العراقية بتنفيذ هذه العمليات في ثلاثة مناطق في غرب  بغداد .

وفي منطقة الشعلة في شمال غرب بغداد تمكنت قوات الامن العراقية  من القاء القبض على شخصين ومن ضمنهم احد قادة المتمردين . وكان هذا الشخص يقود عدداً من الخلايا الصغيرة التي تقوم بهجمات بالعبوات الناسفة ضد قوات التحالف وتسريب الاسلحة وعمليات الخطف والتعذيب وقتل المواطنين العراقيين والجيش العراقي . وقد قامت احدى هذه الخلايا بخطف وقتل 14 جندي عراقي في شهر ايار .

وفي منطقة  الرشيد في جنوب غرب بغداد نفذت قوات الامن العراقية غارتين والقت القبض على شخصين . وكان احد هؤلاء الاشخاص يعمل كمخبر للارهابيين ويشارك في عمليات خطف وقتل المواطنين العراقيين . اما الشخص الثاني فيعتقد بانه كان يقوم بتنفيذ الهجمات بالهاون ضد مطار بغداد الدولي ويقوم بنقل الاسلحة والعبوات الناسفة وقتل المواطنين العراقيين.

وفي العملية الرابعة والاخيرة  تمكن الجنود العراقيين من القاء القبض على زعيم خلية ارهابية بالاضافة الى شخصين آخرين في منطقة الغزالية في غرب بغداد . ويعتقد بان هذا الشخص كان يقوم بهجمات بالعبوات الناسفة والقذائف الصاروخية ضد الجنود العراقيين وقوات التحالف وقتل المواطنين العراقيين .

ولم تحدث اية خسائر او اصابات خلال تنفيذ هذه العمليات بين القوات العراقية او قوات التحالف .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org