القوات المسلحة في وزارتي الدفاع والداخلية تواصل مطاردتها للارهابيين

 

 

سارة الطائي / بنت الرافدين

واصلت قواتنا المسلحة في وزارتي الدفاع والداخلية مطاردتها للفلول الارهابية والتكفيرية المندحرة في قواطع العمليات المختلفة خلال الاربعة والعشرين ساعة الماضية وقد تم تحقيق النتائج التالية:

1.   قوات وزارة الدفاع

أ‌.  قاطع الموصل : القاء القبض على (8) من المشتبه بهم من قبل الفرقة الثانية .

ب‌. قاطع ديالى ـ صلاح الدين : القاء القبض على ( 4 ) من الارهابيين و(28) من المشتبه بهم من قبل الفرقتين الرابعة والخامسة. 

ج‌.  قاطع الانبار : القاء القبض على (3)  من المشتبه بهم من قبل الفرقتين الاولى والسابعة.

د‌. قاطع بغداد :

اولاً. القاء القبض على (6) من المشتبه بهم والعثور على (3)   عبوات ناسفة من قبل الفرقة السادسة.

هـ. نفذت قوة مشتركة من قيادة الفرقة الثامنة للجيش العراقي وقيادة  قوات الذئب ولواء السلام من الشرطة الوطنية تمكنت خلالها قواتنا الشجاعة من مطاردة الارهابيين في المنطقة المحصورة بين مطار الصويرة ومنطقة الكص وتم قتل (15) ارهابي والاستيلاء على كميات من الاسلحة والاعتدة بعد ان تم تدمير الاوكارالارهابية العفنة التي اتخذت من هذه المنطقة منطلق لضرب المواطنين الابرياء وشن العمليات الارهابية ، وكانت تضحياتنا استشهاد اثنين من مقاتلينا الابطال .  

 

 2.   قوات وزارة الداخلية

أ‌.  قيادة الفرقة الاولى الشرطة الوطنية

اولاً. شرعت قوة من اللواء الثاني بالحركة الى منطقة حي الوحدة  لتفتيش المنطقة نتيجة لورود معلومات عن تواجد زمر ارهابية فيها حيث تم الاستيلاء على رشاشة نوع بي كي سي والعثور على اثار تركها الارهابيين بعد هزيمتهم من المنطقة وكذلك تم اخلاء جثمان ( 5 ) من الشهداء المدنيين الابرياء وشهيدين من قيادة شرطة واسط .

ثانياً. القاء القبض على (4) ارهابيين يحملون اسلحة خفيفة اثناء محاولتهم فتح النار على قوة من اللواء الثاني في منطقة شارع فلسطين .

ثالثاً. انفجرت عبوتين ناسفتين في ملعب كرة قدم قرب الخط السريع في منطقة ملحانية الضباط نتج عنهما استشهاد (16) مواطن اغلبهم من الاطفال و(4) جرحى تم اخلائهم الى المستشفيات القريبة من المنطقة ، الرحمة والخلود لشهدائنا الابرار والشفاء العاجل للجرحى الاعزاء باذن الله تعالى والخزي والعار للارهابيين الملحدين الذين ارتكبوا هذا العمل الجبان .  

ب‌. قيادة الفرقة الثانية الشرطة الوطنية

اولاً. القاء القبض على شخص مشتبه به والعثور على عبوة ناسفة في منطقة حي الاعلام من قبل  الفوج الاول اللواء السابع .

ثانياً. العثور على عبوة ناسفة في منطقة السيدية من قبل الفوج الاول اللواء  السابع .

ثالثاً. مداهمة احد الاهداف في منطقة الدورة حيث نتج عنها الاستيلاء على الاسلحة التالية ( عبوة ناسفة ومادة تي ان تي شديدة الانفجار وصواعق تفجير مختلفة وقاذفة صواريخ ورشاشة بي كي سي وبندقية كلاشنكوف عدد 3 و5 مخازن عتاد خفيف ) .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org