القاء القبض على (10) ارهابيين مع ضبط دراجة نارية تستخدم في تنفيذ العمليات

بيان صحفي رقم 32 صادر عن المكتب الاعلامي

للسيد القائد العام للقوات المسلحة

التاريخ 6 آب 2006

 

سارة الطائي / بنت الرافدين

تم القاء القبض على 10 ارهابيين مع ضبط دراجة نارية تستخدم في تنفيذ العمليات الارهابية هذا ماافاده به بيان صحفي صادر عن عن المكتب الاعلامي للقائد العام للقوات المسلحة تلقت بنت الرافدين نسخة عنه:

 واصلت قواتنا المسلحة ملاحقتها للمجاميع الارهابية والتكفيرية في قواطع العمليات المختلفة وقد تم تحقيق النتائج التالية :

1. تمكنت قوة من اللواء الاول الفرقة الخامسة من القاء القبض على (10) ارهابيين مع ضبط دراجة نارية تستخدم في تنفيذ العمليات الارهابية في منطقة بعقوبة وكذلك القاء القبض على (5) مشتبه بهم في منطقة السعدية.

2.  نتيجة لتعاون مواطنينا الاعزاء مع ابنائهم في القوات المسلحة وبناءً على معلومات ادلى بها احد المواطنين تم القاء القبض على ثلاثة ارهابيين جنوب بغداد من قبل القوات المتعددة الجنسيات بالتنسيق مع قوات الجيش العراقي في المنطقة .

3. اثناء قيام مقاتلين من اللواء الرابع قيادة الفرقة السادسة في واجب استطلاعي مشترك مع القوات المتعددة الجنسيات تم خلاله القاء القبض على (3) من المشتبه بهم .

4. عندما حاولت مجموعة ارهابية زرع عبوات ناسفة على جانب طريق بغداد ـ المحمودية لغرض استهداف المواطنين الابرياء والاجهزة الامنية تمت متابعة تلك المجموعة من قبل القوات المتعددة الجنسيات وتمكنت من قتل ارهابيين اثنين وابطال مفعول العبوات الناسفة .

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org