وزارتي الدفاع والداخلية تواصل عملياتها العسكرية في مطاردة الزمر الارهابية

 

بيان صحفي رقم (34)

صادر عن المكتب الاعلامي للقائد العام

للقوات المسلحة التاريخ  6 اب 2006

 

سارة الطائي / بنت الرافدين

واصلت قواتنا المسلحة في وزارتي الدفاع والداخلية عملياتها العسكرية في مطاردة الزمر الارهابية والتكفيرية في قواطع العمليات المختلفة وقد تم تحقيق النتائج التالية .

1. بناءً على توفر المعلومات الاستخبارية الدقيقة عن وجود اوكار للارهابيين في منطقة الدورة اصبحت منطلقأً لهم في تنفيذ عملياتهم الاجرامية بحق مواطنينا الابرياء ، شرعت قوة من اللواء السادس الشرطة الوطنية بتفتيش مناطق محددة وتمكنـت من القاء القبض على ( 3 ) ارهابيين اثنان منهما يحملان الجنسية المصرية والاخر يحمل الجنسية العراقية بحوزتهم كميات كبيرة من منشورات تحرض على اثارة الفتنة الطائفية والحرب الاهلية بين مكونات الشعب العراقي صادرة عن تنظيم (التوحيد والجهاد)  الإرهابي اضافة الى العثور على (7) بندقية كلاشنكوف ومسدس واحد ومكبر صوتي .

2. تعبيراً عن عجز الارهابيين في مواجهة قوات الامن العراقية الشجاعة في الميدان بدؤا يستهدفون المواطنين الابرياء في الشوارع العامة وفي اماكن العمل ودور العبادة وفي الاسواق الشعبية بهدف عرقلة الحياة العامة واعاقة المسيرة الديمقراطية للعراق الجديد فقد استهدفوا بالساعة 1300 من ظهر هذا اليوم احد مراكز الانترنيت والمحلات المجاورة في شارع فلسطين من خلال زرع عبوة ناسفة داخل المركز تبعها انفجار سيارة مفخخة نوع هونداي ادى الحادث الى جرح احد افراد الشرطة واصابة (4) من المواطنين بجروح مختلفة .

3. تمكنت قوة من اللواء الثالث قيادة الفرقة السادسة من القاء القبض على ارهابي واحد وضبط (7) بندقية كلاشنكوف ومسدس واحد اثناء عملية تفتيش في قاطع ابوغريب . 

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org