بيت القرار السياسي يهدد بالإعتصام أمام مجلس محافظة النجف الاشرف

 

 

 حيدر الزركاني /النجف الاشرف / بنت الرافدين

هددت مجموعة من الأحزاب السياسية العاملة في النجف الاشرف ومجتمعة ضمن تجمع بيت القرار السياسي  بالقيام باعتصام إمام مجلس المحافظة ما لم يقم المجلس بواجبه  بالشكل المطلوب، والضغط على الوزارات المعنية لحل أرمة الوقود والكهرباء المتفاقمة في المدينة وقال بلاغ صحفي صدر عن اجتماع للتجمع عقد يوم امس الاثنين : قام بيت القرار السياسي بتوجيه لجنة العلاقات العامة للتحرك على مجلس المحافظة والادارة المدنية لشرح وجهة نظر الكيانات (المنضوية فية)، وكونها تنوي القيام باعتصام إمام مجلس المحافظة في حالة عدم قيام المجلس بواجبه بالشكل المطلوب، والضغط على الوزارات المعنية لحل ألازمة، وبما يتناسب مع حدود الامكانات والصلاحيات. وشدد على ضرورة وجود آلية صحيحة لتقديم الخدمات بالإضافة الى آلية ناجحة للقضاء على الفساد الإداري الذي يعد من ابرز الأسباب في شحة الخدمات.

كما تم  في الاجتماع مناقشة قضية اللجان الشعبية في المحافظة اذ تأجل انتخاب هيئة عليا للجان الى الجلسة القادمة، وقد تناول المجتمعون إبعاد (العدوان) الاسرائيلي على شعبنا الشقيق في لبنان.

  ويذكر ان بيت القرار السياسي تجمع سياسي يضم المجلس الاعلى للثورة السلامية وحزب الدعوة والاتحاد الديمقراطي الكردستاني والحزب الشيوعي العراقي وعدد من الاحزاب الاخرى العاملة في النجف الاشرف.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org