قوات الأمن العراقية والفرقة المتعددة الجنسيات في بغداد  تواصل "عملية معاً الى الأمام" غرب بغداد

 

سارة الطائي /بنت الرافدين

واصلت قوات الامن العراقية والفرقة المتعددة الجنسيات في بغداد" عملية معا الى الامام " في غرب بغداد جاء ذلك في بيان عن المكتب الشؤؤن العامة للفيلق متعدد الجنسيات تلقت بنت الرافدين نسخة عنه :

واصلت قوات الأمن العراقية والفرقة المتعددة الجنسيات في بغداد جهودها المشتركة في مناطق الشعلة والعامرية غرب بغداد وذلك ضمن عملية معاً الى الأمام. وتتم تلك العمليات المتزامنة بقيادة جنود اللواء الخامس من الفرقة السادسة للجيش العراقي ورجال الشرطة من اللواء الخامس للفرقة الثانية التابعة لقوات الشرطة الوطنية العراقية وفريق سترايكر 172 القتالي.وتهدف تلك العمليات الى تقليل مستوى عمليات القتل والأختطاف والأغتيالات والأرهاب وعمليات العنف الطائفي في شمال غرب بغداد وفرض سيطرة الحكومة العراقية في العاصمة بغداد. وقد بدأ جنود اللواء الأول والخامس من الفرقة السادسة للجيش العراقي اضافة الى جنود الفريق القتالي الثاني من الفرقة الأولى هذا اليوم عملية تفتيش ما يقارب 4.000 منزل ومحل في منطقة العامرية .ويقول الكولونيل روبرت سكورلوك قائد الفريق القتالي الثاني للجيش "ان الأمن في بغداد هو من أولويات عملية معاً الى الأمام. نحن نعمل الى جانب قوات الأمن العراقية من أجل تطهير المنطقة من الأرهابيين وفرق الموت. ان قوات الأمن العراقية وقوات الأئتلاف تعمل جنباً الى جنب كل يوم من أجل زيادة الأمن في بغداد ومساعدة الشعب العراقي على العودة الى الحياة الطبيعية".

كما بدأ اللواء الخامس من الفرقة الثانية للجيش العراقي واللواء الأول من الفرقة السادسة للجيش العراقي اضافة الى فريق سترايكر 172 القتالي عملية متزامنة لغرض تفتيش المنازل والمحلات في منطقة الشعلة.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org