دعوة من وزارة الداخلية الى ابناء الشعب العراقي

 

 

سارة الطائي /بنت الرافدين

للحفاظ على أمن وسلامة الزائرين تدعوا وزارة الداخلية جميع أبناء شعبنا الى الالتزام ببعض الامور حفاظا على سلامة الزوار جاء ذلك خلال البيان الصادر عن وزارة الداخلية تسلمت بنت الرافدين نسخة عنه جاء فيه :

 

بسم الله الرحمن الرحيم

((إنما يعظم شعائر الله من امن بالله واليوم الأخر))

                      صدق الله العلي العظيم                 

مـع اقتراب أحياء ذكــرى استشهاد الأمام موسى بن جعفر(( عليه السلام)) ولضمان تأدية هذه الشعيرة المقدسة بسهولة ويسر وللحفاظ على أمن وسلامة الزائرين تدعوا وزارة الداخلية جميع أبناء شعبنا الالتزام بالاتي:

1-  عدم تناول الأطعمة والاشربة من المصادر الغير معروفة والغير موثوق بها..

2- الإبلاغ عن أية حالة شاذة أو مخالفة أو أي شخص قد يريد إثارة فتنة طائفية أو يسعى لإثارة بلبلة تعكر امن الزائرين لرجال وزارة الداخلية ومفارزها التي ستنتشر قبل وبعد أداء مراسيم الزيارة.

3- عدم إطلاق الشعارات التي تحرض على الطائفية والعنف والكراهية خصوصا" وشعبنا يعيش أجواء المصالحة الوطنية التي تهدف إلى إشاعة الأمن والسلام بين كافة أطياف الشعب العراقي.

4- التعاون التام مع القوات الأمنية والامتثال لأوامرها سعيا لتحقيق أمن الزائرين وسيعرض المخالف نفسه للإجراءات القانونية الصارمة....

تتمنى وزارة الداخلية (وزارة كل العراقيين) الأمن والسلامة لكافة أبناء شعبنا الكريم وللزائرين تأدية الشعيرة المقدسة والعودة إلى ديارهم سالمين..

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org