أكثر من 1000 مواطن يساهمون في انجاح الخطة الامنية لزوار موسى الكاظم

 

 

محمد الجبوري /بغداد /بنت الرافدين

قال السيد حازم الاعرجي ان اكثر من 1000 مواطن من أبناء مدينة الكاظمية المساهمين في اللجان الشعبية يبدون تعاونهم الكامل مع القوات المسلحة لخدمة زوار الامام موسى الكاظم(عليه السلام) ولأنجاح الخطة الامنية المعدة لهذه المناسبة. جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها السيد زهير الجلبي مدير عام دائرة الاتصالات الحكومية في الامانة العامة لمجلس الوزراء الى مقر مكتب الشهيد الصدر في الكاظمية

وتناول اللقاء الجهود التي تبذلها اللجان الشعبية في مدينة الكاظمية بالتعاون مع قوات الجيش والشرطة لتهيئة الاجواء الامنة لزوار الامامين الجوادين (عليهم السلام) لأحياء ذكرى استشهاد الامامين موسى الكاظم (عليه السلام)، اضافة الى التطرق لدور الإعلام الحكومي في هذه المرحلة وتصديه للهجمة الإعلامية الإرهابية ودور دائرة الإتصالات الحكومية في ترسيخ مبادئ الإعلام الحر لنقل الرسالة الإعلامية الصادقة من الحكومة الى الشعب وبالعكس لتجسيد المباديء الديمقراطية في كل مجالات الإعمار والبناء للعراق الجديد.

من جهته اعرب السيد زهير الجلبي عن شكره للجهود التي يبذلها مكتب السيد الشهيد في الكاظمية معتبراً ان اللقاء كان مثمراً وبناءاً. 

وعلى صعيد متصل التقى مدير عام دائرة الاتصالات الحكومية في مجلس الوزراء السادة قائد الفرقة السادسة وأمري اللوائين الاول والثاني ومدير المكتب الاعلامي للقيادة العامة للقوات المسلحة، معرباً عن تقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها قوات الجيش والشرطة في التصدي لكل محاولات الارهابيين وتهيئة الاجواء الامنة لزوار مدينة الكاظمية المقدسة في هذه المناسبة.

وأكد: ان زائري الامام موسى الكاظم (ع) يؤدون مناسك الزيارة في ظل ضروف جيدة، متمنياً ان تمر هذه المناسبة وشعبنا يرفل بالامن والامان وان لا تنزف قطرة دم واحدة بعد اليوم انشاء الله.

وشدد الجلبي على ان زيارة وزير الداخلية وتفقده للقوات الموجودة هناك أعطى دافعاً معنوياً لمنتسبي الجيش والشرطة في بذل المزيد من الجهود لمعالجة جميع الثغرات وتطبيق الخطة الامنية على احسن وجه،مثنياً على جهود وزارة الصحة والانتشار الكبير لكوادرها وأجهزتها الفنية في جميع المناطق المؤدية الى الكاظمية .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org