القوات العراقية تواصل فعالياتها العسكرية من اجل تحقيق الامن والاستقرار

 

 

سارة الطائي /بنت الرافدين 

واصلت القوات العراقية في وزارتي الدفاع والداخلية فعالياتها العسكرية للقضاء على المجاميع الارهابية جاء ذلك خلال البيان الصحفي الصادر عن المكتب الاعلامي للقائد العام للقوات المسلحة تسلمت بنت الرافدين نسخة عنه جاء فيه :

تواصل قواتنا المسلحة في وزارتي الدفاع والداخلية فعالياتها العسكرية ضمن الخطة الامنية التي تشهدها مدينة بغداد وقواطع العمليات الاخرى من اجل تحقيق الامن والاستقرار والقضاء على المجاميع الارهابية التي تحاول النيل من وحدة الشعب العراقي وزرع الفتنة الطائفية بين اطيافه الموحدة ، وقد حققت تلك الفعاليات خلال الـ (72) ساعة الماضية النتائج التالية : . قوات وزارة الدفاع 

أ. قاطع الموصل قيادة الفرقتين الثانية والثالثة  القاء القبض على (11) من المشتبه بهم .

 ب. قاطع صلاح الدين ـ كركوك ـ ديالى قيادة الفرقتين الرابعة والخامسة  القاء القبض على (11) من المشتبه بهم وابطال مفعول عبوة ناسفة في منطقة بهرز .

ج. قاطع الرمادي الفرقتين الاولى والسابعة  القاء القبض على (20) من لمشتبه بهم .

د. قاطع بغداد الفرقتين السادسة والتاسعة  القاء القبض على (47) من المشتبه بهم وابطال مفعول (10 ) عبوات ناسفة في المحمودية والاعظمية وطريق محمد القاسم .

 هـ. قاطع الفرات الاوسط والجنوبي الفرقتين الثامنة والعاشرة  القاء القبض على مشتبه به وابطال مفعول عبوتين ناسفتين في منطقة الخضر .   2. قوات وزارة الداخلية

 أ. قيادة الفرقة الاولى الشرطة الوطنية

 اولاً. قامت قوة من اللواء الرابع بتفتيش منطقتي التويثة والوردية ضمن قاطع المدائن وتمكنت من القاء القبض على (7) من المشتبه بهم، وقد اسفر الحادث عن استشهاد احد افراد اللواء واصابة خمسة اخرين بجروح مختلفة. 

ثانياً. قتل اثنين من الارهابيين والقاء القبض على ( 17 ) من المشتبه بهم في منطقة الزعفرانية من قبل اللواء الثاني .

 ثالثاً. ابطال مفعول عبوة ناسفة قرب مستشفى المدائن من قبل اللواء الرابع . ب. قيادة الفرقة الثانية الشرطة الوطنية

اولاً. القاء القبض على ارهابيين إثنين في منطقة السيدية من قبل مفارز اللواء السابع . ثانياً. تمكن الفوج الاول اللواء الخامس والفوج الامني من القاء القبض على ثلاثة ارهابيين في منطقة الدولعي ممن كانوا يطلقون النار على زوار الامام موسى الكاظم (عليه السلام) .

 ثالثاً. تمكن الفوج الامني وقوة من اللواء الخامس من قتل (4) إرهابيين وإلقاء القبض على (7) آخرين في منطقة العطيفية عند قيامهم باطلاق النار على مواكب الزائرين .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org