وزير الشباب والرياضة يلتقي شباب صناع الحياة ووفد طلابي

 

 

سارة الطائي /بنت الرافدين 

  استقبل السيد وزير الشباب والرياضة  المهندس جاسم محمد جعفر في مكتبه الرسمي وفد فريق شباب صناع الحياة المنطلق من الجامعة التكنلوجية ببغداد الذي ضم احمد رياض وزينة باسم ومنار روحي ، بحضور الاستاذ عباس الشمري وكيل الوزارة لشؤون الشباب ..

واستعرض الشباب الطلاب امام السيد الوزير اهداف الفريق الذي زاد عدده على الاربعمائة طالب وطالبة في تحقيق التكامل الاجتماعي والتنمية الثقافية والفكرية لكافة شرائح المجتمع على اساس من قوة الايمان بالله والوطن وارساء روح المحبة والاخاء ، واطلاق مشاريع كبيرة تهم الشباب ومن بينها محو امية الحاسوب ومشروع سلة رمضان الخيرية وحملة المصالحة الوطنية ..

وابدى السيد الوزير تفهماً لطبيعة عمل هذا الفريق عده نبعاً ثراً يصب في نهر وزارة الشباب والرياضة الخادم للحركة الشبابية في العراق الجديد واعلن استعداد الوزارة لتقديم التسهيلات والاعانات المادية والعينية لهم ورعاية نشاطاتهم الفاعلة ..

وعلى صعيد متصل التقى السيد الوزير وفد اتحاد طلبة جامعة بغداد واتحاد كلية الهندسة بالجامعة وجرى خلال اللقاء سبل تفعيل استثمار طاقات وامكانات الطالب الجامعي في نقل معارفه وعلومه الاكاديمية من الجامعة الى منتديات الشباب العاملة في بغداد والافادة منها بشكل موضوعي وفق خطط متكاملة ...

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org