قوات الائتلاف تصادر اسلحة وذخيرة وتعتقل 6 ارهابيين

 

 

سارة الطائي /بنت الرافدين 

اقوات التحالف تستولي على اسلحة وتعتقل 6 من المشتبه بهم جاء ذلك خلال البيان الصادر عن فيلق القوات المتعددة الجنسيات تسلمت بنت الرافدين نسخة عنه :

 

عتقلت فصيلة جنود استونيا المرتبطة  مع السرية السابعة ، فوج الخيالة العاشر خمسة ارهابيين مشتبه بهم وصادرت اسلحتهم بعد الأشتباك بأطلاقات نارية بأسلحة خفيفة يوم الثلاثاء شمال بغداد في منطقة سبع البور .

فتش جنود استونيا المنطقة قرب مصدر حادث النار العدائي وصادروا 3 بنادق كلاشنكوف و مدفع رشاش  PKC   واحد مع ذخيرة  و منظار لبندقية قنص . تم احتجاز المشتبه بهم لأجراء تحقيق اوسع معهم .

في حادث منفصل ، صادر جنود الفرقة المتعددة الجنسيات – بغداد من الكتيبة الثالثة ، الفوج المسلح 67 ، فريق اللواء القتالي 4 ، الفرقة 101 المحمولة جوا مخبأ كبير للأسلحة واعتقلوا ارهابي مشتبه به يوم الثلاثاء في شرق بغداد .

أكتشف جنود الفرقة المتعددة الجنسيات – بغداد المخبأ عندما أوقفوا قافلة من المركبات المدنية تبدو مشبوه وعثروا على عدة رجال مسلحين في داخل هذه المركبات .

وبعد تفتيش المركبات ، عثر الجنود على 28 بندقية كلاشنكوف و3 مدفع رشاش PKM  و بندقية دراكانوف و 55 مخزن عتاد لبندقية كلاشنكوف و كميات متنوعة من الذخيرة .تمت مصادرة الأسلحة واعتقال الأرهابيين المشتبه بهم لأجراء تحقيق اوسع معهم .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org