التعليم العالي تباشر بتوزيع استمارات التقديم للجامعات 

 

 

سارة الطائي / بنت الرافدين:

باشرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بتوزيع استمارات التقديم للجامعات وهيئة التعليم التقني للفرعين العلمي والأدبي، على مراكز الإرشاد والتسلم الموجودة في بغداد والمحافظات. 

وقال مصدر في دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة في الوزارة، ان عملية توزيع المستمسكات الخاصة بالتقديم للجامعات وهيئة التعليم التقني، بدأت منذ يوم السبت الموافق 26 آب الحالي، على مراكز الإرشاد والتسلم البالغ عددها (32) مركزاً بواقع ستة مراكز في بغداد ومركزين في كل محافظة.وأهاب المصدر بخريجي الدراسة الإعدادية (الدورين الأول والثاني) سرعة مراجعة هذه المراكز لتسلم مستمسكات التقديم المكونة من دليل الطالب واستمارة التقديم ووصل التسلم واللواصق البالغ عددها ستة للفرع العلمي، وأربعة للأدبي.. منوهاً إلى توفر هذه المستمسكات بأعداد كافية جداً.

ودعا المصدر الطلبة وأولياء أمورهم للإطلاع جيداً على ما يتضمنه دليل الطالب من ضوابط وتعليمات، ومراعاة الدقة والتروي في مليء استمارات التقديم للجامعات وهيئة التعليم التقني، وبنحو ينسجم مع أهميتها لمستقبلهم.. مذكراً بأن خياراتهم ستكون نهائية لعدم إمكانية النقل بين الجامعات لاحقاً. وبين المصدر ان يوم الخميس الموافق 14 أيلول المقبل هو آخر يوم لتسليم استمارات التقديم.. متمنياً للطلبة الأعزاء الموفقية والسؤدد في حياتهم الجامعية ليسهموا في بناء العراق الجديد وإعلاء شأنه بين الأمم.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org