وزير الشباب والرياضة يلتقي محافظ بابل ووفد المحافظة الرياضي

 

احمد الهنداوي / بنت الرافدين

التقى المهندس جاسم محمد جعفر بمكتبه وفد مجلس محافظة بابل المؤلف من السيد سالم صالح المسلماوي محافظ بابل وممثل المحافظة لشؤون الرياضة وممثل اللجنة الاولمبية في بابل رؤوساء اندية الكفل وبابل والمحاويل ومديرية شباب ورياضة بابل ومنتدياتها وعدد من رؤوساء الاتحادات الرياضية والفرعية في بابل .

 وقدم الوفد تصورا عن الواقع الشبابي والرياضي في المحافظة وعن حاجتها للملاعب والمنشات الرياضية وطلب دعم الوزارة لتنشيط الحركة الشبابية الرياضية في بابل ، حيث اشار الشيد المحافظ الى قلة الملاعب وعدم توفر القاعات المخصصة لاقامة الفعاليات والمسابقات للترويج عن ناشئاتنا وشبابنا . واضاف نتطلع الى وزارة الشباب والرياضة لما لها من دور مهم في بناء واعداد الاجيال الرياضية في محافظاتنا التي عانت من الحرمان منذ عقود .

من جانبه :

رحب السيد وزير الشباب والرياضة بالسيد محافظ بابل واعضاء الوفد وقال :

اننا نشعر بمسؤولية كبيرة ، وطنية واخلاقية وانسانية ازاء شريحة الشباب ونسعى بكل السبل الممكنة لايجاد الحلول السريعة للتخفيف عن معاناتهم قدر الامكان ، وقدم الخطط اللازمة لمديريات الشباب والرياضة ومنتدياتها بغرض تفعيل الحركة الشبابية والرياضية والفنية في كافة المحافظات وكذلك نطلب العون من الجميع والسعي المشترك لوضع الحلول والمعالجات الممكنة والقابلة للتنفيذ .

واضاف السيد الوزير :

اننا على استعداد تام للتعاون مع مجالس المحافظات فيما يتعلق بهذا الامر الهام بهدف تسهيل مهمتنا والارتقاء بمستوى الاداء في جميع مفاصل العمل الشبابي والرياضي .

وفي ختام اللقاء شكر السيد الوزير السيد محافظ بابل واعضاء الوفد على هذه الزيارة الكريمة وحملهم تحياته الى جميع اهالي المحافظة .  

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org