293 متطوع من الحبانية والفلوجة يتطوعون الى الجيش العراقي 

 

 

احمد الهنداوي / بنت الرافدين

293 متطوع من الحبانية والفلوجة يتطوعون الى الجيش العراقي جاء ذلك خلال البيان الصحفي الصادر عن فيلق القوات المتعددة الجنسيات تسلمت بنت الرافدين نسخة عنه جاء فيه :

 دون جنود من فرقة الجيش العراقي الأولى أسماء 293 متطوعا من الفلوجة والحبانية كجزء من حملة تجنيد واسعة في محافظة الأنبار يومي الثلاثاء والأربعاء .

" بدوا متحمسين لفعل هذا الأمر، وهذا مؤشر جيد " قال ذلك الرائد ويليام كريست ،  ضابط عمليات الأسناد للفوج القتالي الخامس ، والذى قام بدعم العراقيين في تنسيق الحملة . " أنه مؤشر على أنهم يعرفون بأننا هنا لمساعتهم  في تقرير مصيرهم بأنفسهم "

"أريد أن بلدي وأن أدافع عن العراق " قال ذلك أحد المتطوعين من خلال مترجم .

" أنه حب الوطن ... أنا أريد أن أدافع عن وطني " قال متطوع آخر .

بعد أجراء اختبارات القراءة و الفحوصات الطبية واللياقة البدنية و المقابلات الأمنية ، وقع المقبولون عقودا زينت بعبارة " بسم الله "

نقل بعد ذلك المتطوعوت من قبل مارينز الفوج القتالي الخامس الى معسكر في الحبانية والذي يديره كادر عراقي فقط من اللواء الثاني والثالث والرابع من فرقة الجيش العراقي الخامسة للدخول في دورة تدريبية لمدة شهر .

بعد التخرج من دورة التدريب الأساس ، سيتم توزيع الجنود العراقيون على وحدات الجيش العراقي طبقا لأخيارهم ويمنحون أجازات .

"هذا مهم جدا" قال ذلك حسنين موسى وهو أحد المترجمين من الكوت ويبلغ من العمر 32 عاما ويعمل في اللواء الثاني . "أنها خطوة جيدة بالنسبة الى هؤلاء الشباب . الحكومة الجديدة تمنح هؤلاء السباب فرصة التعبير عن ولائهم لبلدهم ."

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org