مدير توزيع كهرباء الفرات الوسط يطالب الأحزاب بعدم التدخل في عمل المديرية

 

تقرير / التفات حسن

 طالب المهندس عايد حسين مدير توزيع كهرباء الفرات الاوسط الاحزاب السياسية والدينية ومنظمات المجتمع المدني في محافظة بابل بعدم التدخل بعمل المديرية ومطالبتهم بنقل هذا المهندس او ذاك من مكان لأخر واكد في الوقت ذاته ان 80% من شبكات الكهرباء الموجودة في مركز المدينة غير قادرة على تحمل الاحمال الكهربائية الكبيرة مما يعيق استمرارها .

كما طالب بوضع الية جديدة لتعيين المهندسين والخرجين الجدد على ملاك المديرية ومنتقدا تعين حاملي شهادات الكليات الصحية والزراعية والتربوية والرياضية وتقديمهم  في قطاع الكهرباء في الوقت الذي تكون الحاجة الماسة لهم في دوائرهم المختصة .

ومن ناحية اخرى تواصل مديرية توزيع كهرباء بابل برفع حالات  التجاوزات الحاصلة على خطوط الطوارئ وافاد مصدر في اعلام المديرية انه تم رفع مايقارب 581 حالة تجاوز على شبكة الكهربائية فضلا عن رفع 423 مقياسا كهربائيا غير صالح للعمل ونصب بدلها 1039 مقياسا جديدا واضاف المصدر ان حملة التجاوزات مستمرة برئلسة القائم مقام وعضوية لجان التجاوزات  من مديرية الكهرباء ودوريات من القوات الامن العراقية .

ويذكر ان غرامة التجاوزات المعروضة على المتجاوزين 5000 دينار فقط في بابل في حين تفرض محافظة نجف وكربلاء غرامات مقدارها بين 150 -200 الف دينار فقط

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org