وزارة الاعمار تشارك في معرض اربيل الدولي لاعادة اعمار العراق

 

احمد الهنداوي / بنت الرافدين

اعلنت السيدة بيان دزه يي وزير الاعمار والاسكان عن مشاركة فعالة وواسعة لوزارة الاعمار والاسكان بمعرض  اربيل الدولي في  دورته  الثالثة.

( معرض اعادة اعمار العراق ) والذي يقام للمدة من 14 – 17 ايلول 2006 بوفد رفيع المستوى برئاسة السيد وكيل الوزارة وعدد من المستشارين والمدراء العامين وموظفين من ديوان الوزارة وكافة التشكيلات.

 واضافت ان هدف الوزارة  من هذه المشاركة الواسعة هو عرض امكانيات الوزارة وشركاتها المقاولة لتنفيذ المشاريع الانشائية المختلفة ولتعريف المشاركين في المعرض وممثلي الشركات المحلية والعربية والاجنبية بالمشاريع التي تنفذها الوزارة حاليا" في عموم محافظات العراق وامكانية دراسة المشاركة مع شركات الوزارة من قبل الشركات الاجنبية لتنفيذ المشاريع ومد اواصر الصلة مع مختلف الجهات المشاركة لغرض المساهمة بتدريب وبناء القدرات لمهندسي وفنيي واداريي الوزارة كذلك اطلاع الفنيين والمختصين من منتسبي الوزارة على التقنيات الحديثة التي يشهدها العالم في مجال اساليب ومواد البناء لغرض الاستفادة من هذه التجارب والتقنيات في تنفيذ الاعمال المقبلة .

واكدت ان اقامة مثل هذه المعارض داخل العراق ضروري جدا" وخاصة اقليم كردستان لما يتمتع به من هدوء واستقرار وتوفير الامكانيات اللازمة لاقامة مثل هذه المعارض .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org