مسلحون يغتالون مدير أمن قضاء الهندية السابق

 

ايمان بلال / كربلاء / بنت الرافدين

ضمن الملف الامني لمدينة كربلاء هذه الايام وعودة مسلسل الاغتيالات من جديد , إغتال مسلحون مجهولون ضابطا سابقا كان يشغل منصب مدير أمن (قضاء الهندية) التابع لمحافظة كربلاء ،فور خروجه من باب سجن القضاء .

وقال مصدر أمني مسؤول في شرطة كربلاء ( إغتال مسلحون مجهولون عباس خاطر فاضل النعيمي ،الذي كان يشغل منصب مدير أمن قضاء الهندية  وعضو فرقة سابق في (حزب البعث) المنحل)
وأضاف المصدر يبدو أن المسلحين إنتظروا النعيمي عند باب (سجن الهندية) ،وعند خروجه من باب السجن من أجل تسفيره لإحدى المحاكم.. أمطره المسلحون بوابل من الرصاص فأردوه قتيلا في الحال .
وأوضح أن النعيمي  كان إعتقل قبل عام من قبل القوات العراقية ،وأودع (سجن الهندية) في إنتظار إحالته على المحكمة المختصة.. لإتهامه بقتل مواطنين أثناء ( الإنتفاضة الشعبانية) عام 1991ٍ.

كما قام عدد من المسلحين المجهولين بقتل رجل وزوجته في منزلهما بمنطقة الوند بمحافظة كربلاء (15 كم شمال كربلاء) مساء أمس الاثنين وقال أحد الشهود هاجم مسلحون يستقلون دراجة نارية أحد المنازل في منطقة الوند وقتلوا حسين خير الله وزوجته علياء ساجد باطلاق النار عليهما وأوضح مسؤول في دائرة صحة كربلاء ان الطبابة العدلية استلمت مساء أمس جثتي رجل وامرأة من أهالي منطقة الوند، وبهما عدة اطلاقات نارية.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org