فرقة المشاة 25 , قوة مهام البرق تتولى القيادة من الفرقة 101 المحمولة جوا

 

 

سارة الطائي / بنت الرافدين

تكريت , العراق ( 13 أيلول 2006) ــ قامت فرقة المشاة 25 برفع رايتها وتسلم مسؤولية العمليات ضمن الفرقة متعددة الجنسيات في الشمال من الفرقة 101 المحمولة جوا خلال أحتفالية لتولي المهام هنا اليوم .

وسوف تستمر فرقة المشاة 25 وقوة مهام البرق والتي تتضمن عناصر من الفرقة 82 المحمولة جوا وفرقة المشاة الرابعة وفرقة المشاة الثانية بمهام نقل مناطق المسؤولية الى الجيش العراقي والشرطة العراقية وقوات الامن العراقية الاخرى في المنطقة .

يقول اللواء بنجامين مكسن , امر فرقة المشاة 25 وقوة مهام البرق خلال الاحتفالية ,"مهمتنا هنا واضحة , وتكمن في تقديم المساعدة التي يحتاجها أصدقائنا ونظرائنا العراقيين لكي يتولوا مسؤولية الامن ويقوموا بتوفير محيط أمن حتى يتمكن العراقيين من ان يعيشوا حياة حرة , مزدهرة , وخالية من الارهاب ."

تحول مكسن من خطبته التي تم أعداداها لهذه المناسبة متوجها بالحديث من القلب الى الحاضرين العراقيين من أصحاب المقامات الرفيعة وضباط قوات الامن العراقية . وركز على أدامة العلاقة بين قوات التحالف والجهود المستمرة لتأمين المنطقة وأهالي المنطقة .

حضر الاحتفالية أيضا الجنرال جورج كايسي القائد العام للقوة متعددة الجنسيات في العراق والفريق بيتر جياريلي القائد العام للفيلق متعدد الجنسيات في العراق والدكتور زلماي خليلزاد سفير الولايات المتحدة في العراق .

وعلى مدى عام , قامت الفرقة 101 المحمولة جوا في العراق وقوة مهام رابطة الاخوة بمساعدة فرقتين من فرق الجيش العراقي على تولي المسؤولية الامنية في محافظاتهم . ومن المؤمل أن تتولى فرقتي الجيش العراقي الاخريين في المنطقة مسؤولية الامن في محافظاتهم خلال الاشهر الثلاثة القادمة بمساعدة من قوات التحالف .

سوف تقوم فرقة المشاة 25 بالتركيز على أستمرار جهود الفرقة 101 المحمولة جوا في المساعدة على أعادة بناء بنى العراق التحتية والعملية الديمقراطية .

وسوف تعود الفرقة 101 المحمولة جوا الى حصن كامبيل بولاية كنتاكي للتحضير لموعدهم القادم مع القدر .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org