العثور على مخبأ كبير للاسلحة جنوب غربي بغداد

 

احمد الطائي / بنت الرافدين

قام جنود من فرقة المتعددة الجنسيات بالعثور على مخبأ كبير للأسلحة جاء ذلك خلال البيان الصحفي الصادر عن فيلق القوات المتعددة الجنسيات تسلمت بنت الرافدين نسخة عنه جاء فيه :

 عثر جنود من فرقة بغداد متعددة الجنسية ، الكتيبة الأولى ، فوج المشاة 89 ، لواء القتالي الثاني الفرقة الجبلية العاشرة على مخبأ كبير للأسلحة خلال دورية راجلة جنوب غربي بغداد عند حوالي الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الثلاثاء .

أحتوى المخبا على 100 قذيفة مدفع عيار 155 ملم و أسلاك و 1000 اطلاقة بندقية قنص عيار7,62 ملم و كيسين تحتوي على قذائف و مواد متنوعة لصنع العبوات الناسفة .

وفي وقت مبكر من صباح الثلاثاء ، عثر جنود من فرقة بغداد متعددة الجنسية ، الكتيبة الرابعة ، فوج المشاة 23 اللواء القتالي سترايكر 172 على مخبأ للأسلحة في منزل احد الواطنين شمال بغداد عند حوالي الساعة 11:55 صباحا ، واحتوى المخبأ على بندقية كلاشنكوف و مسدس عيار 9 ملم و ثمانية مخازن كلاشنكوف مملوءة و رمانتين يدويتين روسية الصنع . واعتبارا من يوم الأثنين ، قامت قوات الأمن العراقية وجنود من فرقة بغداد متعددة الجنسية بتفتيش حوالي 70000 منزل و 60 مسجد و 50 محلة وأعتقلت أكثر من 107 أرهابي مشتبه به وعثرت على 1300 سلاح وقامت بتسجيل أكثر من 750 سلاح وعثرت على 34 مخبأ سلاح دعما لخطة معا الى الأمام . وقامت القوات المشتركة ايضا برفع اكثر من 126811 متر مكعب من النفيات من شوارع بغداد .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org