وزير الدفاع يوجه رسالة إلى الجيش العراقي بمناسبة شهر رمضان المبارك

 

احمد الطائي / بنت الرافدين

وجه معالي وزير الدفاع الأستاذ عبد القادر محمد جاسم والفريق أول بابكر زيباري القائد العام للقوات المشتركة الرسالة التالية إلى منتسبي الجيش الإبطال بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

إخواني وأبنائي في الجيش العراقي الباسل

يطيب لنا أن نتقدم لكم ولشعب العراق العظيم وللأمة العربية والإسلامية بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

إن هذا الشهر الفضيل يُذكرنا بالصبر والإيمان والملاحم البطولية التي سطرها المسلمون الأوائل وهم يقاتلون الأشرار الذين وقفوا بالضد من تطلعات الشعوب نحو خلق حياة جديدة تقوم على أساس احترام آدمية الإنسان وتقديس حقوقه في الحياة كما أن هذا الشهر يعزز قوتنا وإرادتنا باتجاه الإصرار على المُضي قدما في بناء بلدنا وفقاً لإرادة شعبنا التي عبر عنها في صناديق الاقتراع في ظل أجواء إرهاب وتهديد قاسية قل نظيرها في التاريخ . لقد تمادى الإرهابيون القتلة في غيهم وعدوانهم وقد أضحت جرائمهم مكشوفة وسقطت عنهم ورقة التوت والشعارات المزيفة التي كانوا يتشدقون بها وأصبح همهم وشغلهم الشاغل تحقيق الرقم القياسي في قتل الأبرياء العُزل وتهجير العوائل من بيوتها الآمنة وإيقاف عجلة الحياة واستهداف البنية التحتية واللعب على أوتار الطائفية المقيتة وإجهاض مشروع المصالحة الوطنية الذي بات أمل العراقيين في الخروج من المحنة .

إخواننا الضباط والجنود البواسل

لقد حدثت معركة بدر الكبرى في شهر رمضان المبارك عندما اجبر الأشرار وأعداء السلام جيش المسلمين على خوض الحرب وكان لا بد من الدفاع عن مبادئ الخير والحق التي بشر بها الإسلام .

إن شعبكم يعول عليكم اليوم في إفشال مخططات هذه الشرذمة التي لفظتها الإنسانية وبسواعدكم القوية المؤمنة بوطنها وشعبها ستكون نهايتهم الحتمية لتقذفوا بهم إلى مزابل التاريخ وهذا هو قدرهم الذي اختاروه لأنفسهم ، وإن المرحلة القادمة من الخطة الأمنية في بغداد ستشهد تطويقاً اكبر وتضييقاً اشمل لشراذم الإرهاب وسيكون انسجامكم مع شعبكم وتعاونكم معه الركيزة الأساسية في فعالياتكم العسكرية في الميدان . فهنيئاً لكم شهر الصوم والجهاد لدحر الإرهاب وتخليص شعبكم من شروره .

ومن الله التوفيق

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org