مؤتمر صحفي  عن الواجب الثاني ضمن المرحلة الثانية لأمن بغداد

 

سارة الطائي / بنت الرافدين

جاء ذلك في البيان الصحفي الصادر عن الناطق الرسمي للقيادة العامة للقوات المشتركة تسلمت بنت الرافدين نسخة عنه جاء فيه ما يلي:

عقد  اليوم الثلاثاء الموافق 26/ايلول/2006 مؤتمر صحفي مشترك في مقر اللواء الثاني الفرقة السادسة وقد شارك في هذا المؤتمر السيد  قائد الفرقة التاسعة والعقيد الركن امر الفوج الثاني الفرقة التاسعة وممثل عن القوات متعددة الجنسيات وقائد الشرطة الوطنية – قاطع الاعظمية. وتحدث قائد الفرقة التاسعة عن الواجب الثاني ضمن المرحلة الثانية لخطة امن بغداد في منطقة حي اور والبنوك ومنطقة الشعب وثمن موقف الأهالي في مساعدة القوات الأمنية وقال ان العملية كانت ناجحة بكل المقاييس وأثمرت الى انخفاض أعمال العنف بالنتائج التالية:

(تفتيش 36000 دار, 23 جامع, الاستيلاء على 488 قطعة سلاح, 5مخابئ اسلحة , اعتقال عدد من الارهابيين ). واضاف العقيد ممثل القوات متعددة الجنسية نحن ركزنا على المناطق الساخنة حسب توجيهات السيد رئيس الوزراء . واكد المتحدون على التزامهم بتقديمهم الدعم الى فرق الخدمات لمساعدة المواطنين لممارسة حياتهم الطبيعية ودعوا العوائل المهجرة للعودة الى مناطق سكناهم ومؤازرة القوات الامنية في حفظ الامن والاستقرار. وقد حظر المؤتمر عدد من الوكالات العربية والمحلية.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org