كيسي: حكومة المالكي اول حكومة عراقية منتخبة ديمقراطيا من قبل الشعب

 

سارة الطائي / بنت الرافدين

الجنرال كايسي يدعم حكومة المالكي ويصفها بالحكومة الديمقراطية كل ذلك جاء في البيان الصحفي الصادر عن فيلق القوات المتعددة الجنسيات تسلمت بنت الرافدين نسخة عنه جاء فيه:

ذكرت مقالات اخبارية مؤخرا اسماء مسؤولين عسكري مجهولين كونهم منتقدين لرئيس الوزراء العراقي نوري المالكي وحكومته. هذه التعليقات الثلاثة الغير منسوبه لاتعكس العلاقة الوطيدة بين الحكومة العراقية والقوات المتعددة الجنسيات – العراق. نحن تماما ندعم الشجاعة والجهود المبذولة من قبل رئيس الوزراء والحكومة العراقية.

ان حكومة رئيس الوزراء هي اول حكومة عراقية منتخبة ديمقراطيا من قبل اغلبية الناخبين وقد قامت بتطورمؤئر في وقت قصير جدا. كما قال الجنرال جورج كايسي ، القائد العام للقوات المتعددة الجنسيات – العراق في مقابلة قبل اسبوع" ما شاهدته هنا في اربعة اشهر عندما اصبح رئيس الوزراء] هو هذا [انه مؤهل جدا ويقوم بعمنل جيد في ضروف صعبة." وأضاف " انه قائد شجاع وذو عزم خاض العديد من الامور الصعبة ] امن بغداد ، المصالحة ، المليشيات والفدرالية [ واجه العديد من التحديات الصعبة ، وانا فعلا أومن انه مؤهل للمهمة."

يسيطر العراقيين على شوراعهم ومستقبلهم وقريبا سيكون نموذجا للديمقراطية والحرية في الشرق الأوسط . بارك الله بالعراقيين جميعا .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org